مانجامقالات

5 مانجا تشبه Kawaii dake ja Nai Shikimori-san

مانجا تشبه Kawaii dake ja Nai Shikimori-san (شيكيموري سان ليست مجرد فتاة لطيفة) سنتعرف على خمس منها في هذا الموضوع الجديد، في حال أعجبك يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع.

5 مانجا تشبه Kawaii dake ja Nai Shikimori-san
Kawaii dake ja Nai Shikimori-san

منذ بداية تعميم المانجا في الغرب، كان شونين هو الأسلوب الذي يتصدر المخططات. بشكل عام، هذا النوع أكثر جاذبية للأولاد المراهقين والشباب البالغين، مع قصص مغامرات مليئة بالإثارة عادةً مع القليل من الأمتعة العاطفية المرتبطة بها. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، توسعت التركيبة السكانية لهذا النوع، مما يعني أن المزيد من القراء قد استحوذوا على المجازات الفريدة لشونين. ومع ذلك، فإن النوع الذي لا يزال الأكثر شعبية بين هذه المجموعة لا يزال رومانسيًا، وخاصة الكوميديا ​​الرومانسية.

إلى جانب الثقافة الغربية، بدأت الكوميديا ​​الرومانسية تزداد شعبية خلال السبعينيات والثمانينيات، وصناعة المانجا لا تختلف. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، اتخذت المانجا الرومانسية الكوميدية نهجًا فريدًا من نوعه، حيث ابتكرت شخصيات مثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق لا تروق فقط للجماهير النسائية، ولكنها تروق لمجموعة كبيرة من الذكور بشكل خاص. يجذب أيضًا مع نكهة كوميدية جيدة. واحدة من أشهر المانجا الرومانسية الكوميدية Shikimori’s Not Just a Cutie (أو المعروفة باسم Kawaii dake ja Nai Shikimori-san)، إنها سلسلة من الحياة تدور حول زوج سليم للغاية من الطلاب الذين يحاولون التوفيق بين حبهما الجديد والحياة الحقيقية وصراعاتها. إذا كنت تبحث عن سلسلة جميلة بنفس القدر لجرعتك اليومية من الحب الصحي، فإليك 5 مانجا قد تملأ الفراغ!

Toradora!

نُشرت لأول مرة كرواية خفيفة في عام 2006، Toradora! سرعان ما أصبحت الرومانسية الكوميدية عنصرًا أساسيًا في هذا النوع، والذي تم تكييفه في مانجا بعد فترة وجيزة. كاملة في 10 مجلدات، Toradora! تدور القصة حول تاكاسو ريوجي، طالب مدرسة ثانوية لطيف ويعمل بجد وغالبًا ما يُعتقد أنه مجرم، وتدور حول آساياكا تايغا، وهي فتاة صغيرة لطيفة بصوت عالٍ حقًا. وعلى الرغم من ارتفاعه في حجم الجيب، إلا أن لسانه حاد.

5 مانجا تشبه Kawaii dake ja Nai Shikimori-san
toradora

تصور هذه المانجا صداقة غير محتملة بين هذا الزوج الغريب أثناء محاولتهما مساعدة بعضهما البعض في سحق كل منهما. أثناء محاولته كسب إعجابه، تتطور قصة حب غير متوقعة بين هذين الجانبين لعملة واحدة. الشخصيات الداعمة مثيرة للاهتمام مثل الشخصيات الرئيسية، بما في ذلك مينوري كوشيدا، ريوجي سحق آمي كاواشيما، عارضة الأزياء التي تتظاهر بأنها لطيفة على الرغم من طبيعتها المتغطرسة، ويوساكو كيتامورا، التي تصادف أنها تايغا. كما اكتسب المسلسل أيضًا شهرة في عام 2008، والتي أصبحت واحدة من أكثر الكوميديا ​​الرومانسية المحبوبة لمحبي الرومانسية.

My Dress up Darling

بداية المسلسل في عام 2018، My Dress up Darling عبارة عن مسلسل كوميدي رومانسي مستمر على شكل شريحة من الحياة تدور أحداثه في مدرسة ثانوية في المجلد التاسع حاليًا. مع اقتباس أنمي في عام 2022، تدور قصة My dress up Darling حول غوشو، وهو صبي يبلغ من العمر 15 عامًا مصابًا بصدمة نفسية ولديه اهتمام خاص بأن يصبح حِرفيًا، تصنع هينا الدمى. كان غوشو قد تعرض للسخرية في السابق بسبب هوايته الغريبة، وهو يحاول الحفاظ على مكانه بعيدًا عن الأنظار، وتجنب مشاركة اهتمامه الفريد بالخياطة.

5 مانجا تشبه Kawaii dake ja Nai Shikimori-san
My Dress up Darling

ومع ذلك، يتغير كل شيء عندما تقوم إحدى الفتيات الأكثر شهرة في الفصل، مارين كيتاجاوا، والمعروفة بجمالها الذي لا يمكن إنكاره وشخصيتها الصريحة، بزيارة غوشو بعد رؤيتها تخيط فستان دمية في غرفة الحرف في المدرسة. تم الكشف عن السر. مع اهتمام فريد في الأزياء التنكرية وعدم وجود موهبة في صناعة الأزياء، طلب كيتاغاوا من زميله في الفصل أن يجعله زيًا لشخصية ألعاب الفيديو التي كان يحبها. تؤدي هذه المحادثة إلى أن يصبح زميلان في الفصل صديقين حميمين مع صداقة غريبة ومميزة يمكن أن تؤدي إلى شيء آخر على طول الطريق.

Kaguya-sama: Love is War

نُشرت في عام 2015، Kaguya-sama: Love is War (كاغويا – ساما: الحب هو الحرب) هي مانجا كوميدية رومانسية من 24 مجلدًا تتبع مجموعة من الطلاب في مدرسة ثانوية مرموقة. حصلت قصة شريحة من الحياة هذه على العديد من الجوائز لتكييف الأنمي، والذي صدر في عام 2019، حيث تتمتع بنسبة متوازنة بشكل لا يصدق من الكوميديا ​​إلى الرومانسية، نظرًا لأن القصة تستند إلى شرط غير معلن بين الشخصيات الرئيسية. يخوض فيها العديد من المغامرات الغريبة مع أصدقائه.

Kaguya-sama: Love is War
Kaguya-sama: Love is War

أبطال القصة هم رئيس مجلس الطلاب شيروغان ونائب الرئيس كاغويا. تتمتع هاتان الشخصيتان بقدرة تنافسية عالية ولن يعترف أي منهما بمشاعرهما تجاه بعضهما البعض على الرغم من أنهما على دراية جيدة بالمعاملة بالمثل. نتيجة لذلك، يحاول ​​الزوج باستمرار التلاعب ببعضهما البعض للاعتراف بمشاعرهما. الأعضاء الآخرون في مجلس الطلاب هم تشيكا، السكرتيرة الموهوبة والمتميزة، إيشيجامي، أمين الصندوق الحزين والساخر، وميكو لينو، المدقق الجاد والمدقق.

Horemia

كاملة في 15 مجلدًا، Horemia (هوريميا) بدأ تسلسلها الأول في عام 2012 وانتهى في عام 2017، واستقبل أنمي مقتبس في عام 2021. في الكوميديا ​​الرومانسية، من الشائع إلى حد ما رؤية مجاز “الأضداد يجتذب”، ومن المؤكد أن Horimia يتقن فكرة اثنين جوانب من نفس العملة. الشخصيتان الرئيسيتان متضادتان تمامًا، بطريقة لن يفكر أحد في التوافق معها. Horemia تقدم قصة حب غريبة وفريدة من نوعها بين شخصيتين لا يوجد بينهما شيء مشترك.

Horemia
Horemia

تقدم المانجا قصة كيوكو هوري، الذي يُنظر إليه على أنه طالب مدرسة ثانوية مثالي ودود وواثق، وإيزومي ميامورا، وهو طالب يبدو عليه القلق والوديع. تخفي هاتان الشخصيتان هويتهما الحقيقية عن شركائهما، لأن شخصياتهما الحقيقية بعيدة كل البعد عن الواقع الذي يصورانه. على الرغم من كونه ودودًا ولطيفًا، إلا أنه يمر في الواقع بوقت عصيب في المنزل، حيث تكافح عائلته ماليًا وتعتني بأخيه الأصغر، بينما يخفي ميامورا في الواقع وشمه وثقوبه التي تبدو وكأنها مجرم بالنسبة له، وإن كان مؤنسًا جدًا. واحد. هذان الشخصان، على الرغم من أنهما متناقضان ظاهريًا، يشتركان في أوجه تشابه غريبة مع بعضهما البعض، مما يخلق ملاذًا آمنًا جديدًا حيث يمكن أن يكونا في الواقع حول بعضهما البعض.

Komi can’t communicate

Komi can’t communicate (كومي لا تستطيع التواصل)، هناك سلسلة مانجا تم عرضها في عام 2016 مع 26 مجلدًا اعتبارًا من عام 2022. في العام الماضي، حصلت المانجا على أنمي، مما زاد من شعبية القصة أكثر، وكشف جمهورًا أكبر عن قصة كومي، طالب في المدرسة الثانوية يعاني من الاشتراكية المتطرفة. القلق على الرغم من مظهرها الجميل الذي استقطب زملائها الطلاب د، الذين اندهشوا من جمالها، فإن كومي ببساطة غير قادرة على التواصل. على الرغم من أنها تعاني من اضطراب تواصل خطير للغاية، إلا أن كومي تريد أن تصادق 100 شخص بحلول نهاية العام، وعندها تلتقي بزميلتها في الفصل تادانو، التي تكتشف دون قصد اضطراب كومي الاجتماعي وتخبر زميلتها في الفصل عن أحلامها. يقرر المساعدة.

Komi can’t communicate
Komi can’t communicate

قصة سن الرشد هذه هي الكوميديا ​​الرومانسية المثالية، المليئة بشخصيات مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها، بما في ذلك نجيمي ، صديقة طفولة تادانو، التي تميل إلى تغيير جنسها كما تشاء، وياماي، بارعة ومهووس. الفتاة التي تبالغ في حماية كومي. كومي لا تستطيع إيصال ذلك النوع من المانجا التي لا تأخذ نفسها على محمل الجد، وجود قصة سخيفة إلى حد ما، مع لحظات كوميدية، هي مثالية لجلسة قراءة ممتعة.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل شخصًا ما محبوبًا بشكل خاص لأن شيكيموري ليس مجرد لطيف، من قصته المرحة والحيوية إلى علاقاته المحببة تمامًا. على الرغم من صعوبة إعادة إنشائها، فهذه هي أفضل مانجا ممكنة لسحب أوتار قلبك تمامًا بينما تضحك على كل لوحة أخرى.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية مقال 5 مانجا تشبه Kawaii dake ja Nai Shikimori-san. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة المقال بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

لا تذهب دون ترك تقييمك

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (بدون تقييم حتى الآن)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى