قناة شبكة أخبار الأنمي
أخبار أنميمانجا

مانجا Evil Heroes تصل الى نهايتها

نشر العدد السادس عشر من مجلة Young Jump لهذا العام الفصل الأخير من مانجا Evil Heroes لـ ياسونوري ميتسوناغا و يوشيميتسو إيروكا يوم الخميس. سيتم شحن المجلد الرابع من الكتب المجمعة للمانغا في 17 يونيو.

نهاية مانجا Evil Heroes
ملصق مانجا Evil Heroes

تدور أحداث المانجا في عالم حيث يهدد الأشرار الذين يطلق عليهم اسم أشرار البشرية باستمرار، والأبطال فقط هم من يمكنهم الوقوف في طريقهم. فتى صغير اسمه هيديو، الذي أنقذه بطل سابقًا، يتعثر في حقيقة هذا الموقف، ويبدأ الآن في الشك فيما إذا كان الأبطال هم حليف الإنسانية حقًا.

أطلق ميتسوناغا و إيروكا المانجا في Young Jump في مايو 2021. كتب ميتسوناغا القصة، ورسم إيروكا الفن. العمل هو أول عمل متسلسل لـ إيروكا.

أنهى ميتسوناغا مانجا Princess Resurrection Nightmare (Kaibutsu Oujo Nightmare) في مارس 2021، إيذانًا بنهاية سلسلة المانجا Princess Resurrection بأكملها.

أطلق ميتسوناغا المانجا في مجلة Shonen Sirius الشهرية لكودانشا في نوفمبر 2017. ونشرت Kodansha المجلد السابع للمانجا في أغسطس 2021. وتصدر Kodansha Comics السلسلة رقميًا باللغة الإنجليزية، وأصدرت المجلد السابع في 4 يناير.

مانجا Evil Heroes تصل الى نهايتها
مانجا Evil Heroes تصل الى نهايتها

نشرت Del Rey سبع مجلدات من المانجا الرئيسية Princess Resurrection في أمريكا الشمالية، على الرغم من أنها توقفت عن نشر السلسلة قبل أن تتولى Kodansha Comics عناوينها. قامت Kodansha Comics منذ ذلك الحين بنشر جميع المجلدات العشرين رقمياً.

تم عرض Princess Resurrection في شهر Shonen Sirius من 2005 إلى 2013. ونشرت Kodansha 20 مجلدًا مجمعًا من الكتب لهذه السلسلة. ألهمت المانجا تأليف أنمي تلفزيوني وثلاث حلقات OVA. أعادت شركة Sentai Filmworks إصدار نسخة الأنمي التليفزيونية من Princess Resurrection بدبلجة إنجليزية على قرص DVD في عام 2012، وأصدرتها على قرص Blu-ray في أبريل 2019.

إلى هنا نصل وإياكم يا أصدقاء إلى ختام خبر نهاية مانجا Evil Heroes. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة الخبر بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في خبر جديد بإذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى