قناة شبكة أخبار الأنمي
أخبار أنمي

كل ما يجب عليك معرفته حول عودة أنمي هنتر (القناص)

أهلاً بكم زوار شبكة أخبار الأنمي الكرام في هذا الموضوع الجديد حول كل ما يجب عليك معرفته حول عودة أنمي هنتر هنتر (القناص)، في حال أعجبك الخبر يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع. أما بعد،

كل ما يجب عليك معرفته حول عودة أنمي هنتر (القناص)
كل ما يجب عليك معرفته حول عودة أنمي هنتر (القناص)

ما أن ظهر حساب مجهول على تويتر يحمل خبرًا اعتياديًا مل جمهور الأنمي والمانجا حول العالم من قراءته وسماعه، وهو خبر يتحدث عن عودة مانجا Hunter x Hunter حتى تعددت التكهنات وانقسمت الآراء بين مصدق وحالم ومتأمل أن يصدق الخبر هذه المرة وبين مكذب متشائم ضاق ذرعًا بكثرة الأكاذيب والإشاعات حوله.

حساب توغاشي على تويتر

سرعان ما بدأ الخبر يكتسب المصداقية ويصبح قابلاً للتصديق والمصادقة عليه، بعد أن تلته مباشرة تغريدة ليوسكي موراتا مانغاكا ون بانش مان، يؤكد فيها الخبر، ثم تفاعل من مؤديي صوت غون وكيلوا ليصبح الحلم واقعًا ويتأكد المتشائم قبل المتفائل من أن هنتر قد عاد بالفعل، قد عاد.

بعد تأكيد الخبر اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي جميعها محدثةً زلازل وهزات يعجز مقياس ريختر عن تحديد قياساتها وشدتها، وحساب مصدر الخبر والذي يرجح إلى أنه للمؤلف توغاشي تم التعرف عليه في ظرف 12 ساعة تقريبًا وحصل على أكثر من 750 ألف متابعة، فيما تصدر وسم هنتر الترند العالمي في اليابان وحتى العالم، بينما امتلأت صفحات الأنمي وحتى بعض المشاهير في الفيس بوك بأخبار عودة مانجا هنتر.

عودة هنتر (القناص)

وتفاعلت مؤديتا صوت غون وكيلوا مع الخبر بهذه الصور، مظهرين فرحتهم بهذا الخبر

كل ما يجب عليك معرفته حول عودة أنمي هنتر (القناص)
كل ما يجب عليك معرفته حول عودة أنمي هنتر (القناص)

بخصوص تفاصيل الخبر، لم يتم إعلان الكثير بهذا الخصوص، فكل ما هو متوفر الآن هو بناءً على التغريدة أن توغاشي انتهى من كتابة أربعة فصول جديدة، فيما لم يتم الحديث عن تاريخ النشر، أو موعد العودة الرسمي.

من جانب آخر تزداد المخاوف لدى الفانز من أي توقف محتمل بعد العودة، كما عودنا توغاشي في السنوات الأخيرة، فكلما عادت المانجا للتسلسل ومتى ما وصلت لذروة الأحداث حتى يفاجئ الجميع بتوقف طويل يرجحه الكثيرون لحالة توغاشي الصحية المتدهورة، فيما يفسره البعض على أنه كسل وإفلاس فكري خصوصًا مع تعقيد الأحداث الحالية في المانجا.

كل ما يجب عليك معرفته حول عودة أنمي هنتر (القناص)

عمومًا لا يسعنا الآن إلا انتظار الإعلان الرسمي من مجلة “شونين جمب” وهي المجلة الناشرة للمانجا حتى توافينا بالتفاصيل الكاملة للعودة، وختامًا نقول لكم مقولة المعلق فارس عوض الشهيرة:

“فعلها توغاشي وعلى الجميع أن يصدق، فعلها توغاشي وعلى الجميع أن يصفق”

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية خبر عودة Hunter x Hunter هنتر (القناص). يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة المقال بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى