قناة شبكة أخبار الأنمي
أخبار أنميمانجا

مانجا Kaijin Kaihatsubu no Kuroitsu-san تحصل على أنمي

أهلاً بكم زوار شبكة أخبار الأنمي الكرام في هذا الموضوع الجديد حول حصول مانجا Kaijin Kaihatsubu no Kuroitsu-san على أنمي، نتمنى أن تكونوا في أتم الصحة والعافية، في حال أعجبك الخبر يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع. أما بعد،

مانجا كوميديا الفيلان Kaijin Kaihatsubu no Kuroitsu-san تحصل على أنمي
Kaijin Kaihatsubu no Kuroitsu san

تم الإعلان عن حصول مانجا كوميديا الفيلان Kaijin Kaihatsubu no Kuroitsu-san على أنمي من دون الكشف عن طاقم العمل ولا عن موعد العرض.

قصة الأنمي تدور حول كورويتسو ، باحثة مساعدة في قسم البحث والتطوير الخارق في أجاستيا ، وهي منظمة سرية خبيثة تقاتل الأبطال الذين يحاولون إنقاذ العالم. تعيش كورويتسو حياة الشقاء في أجاستيا ، عالقة بين الطلبات السخيفة لرؤسائها ، كتقديم عرض لاقتراح مقدم في 10 دقائق من قبل الرئيس ، وتطبيق ميزات جديدة على البشر الخارقين ، والحصول على النتائج للمواصفات المطلوبة ضمن الوقت المحدد والميزانية المخصصة للقسم ، وكل هذا بدون أي إجازة لها..

مانجا كوميديا الفيلان Kaijin Kaihatsubu no Kuroitsu-san تحصل على أنمي
Kaijin Kaihatsubu no Kuroitsu san

يذكر أن مانجا Kaijin Kaihatsubu no Kuroitsu-san قد ثدرت في شهر أبريل 2019. ومن المقرر نشر المجلد الثاني لها في 12 يوليو القادم.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية الخبر، يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة المقال بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى