مقالات

موعد إصدار أنمي Yashahime Princess Half-Demon الموسم الثالث

أهلاً بكم زوار شبكة أخبار الأنمي الكرام في هذا الموضوع الجديد، نتمنى أن تكونوا في أتم الصحة والعافية، في حال أعجبك الخبر يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع. أما بعد،

تم تلقي الإعلان الأولي عن Yashahime Princess Half-Demon. حسنًا، كان الناس ممتلئين بالإثارة لعودة السلسلة الثانية. ومع ذلك، يعتقد العديد من الأوتاكو أنه لا ينبغي صنع الكلاسيكية مرة أخرى. ومع ذلك، عندما تم إصدار التتمة، تمكنت من إقناع كلا الجماهير. الآن، وصل الفصل الثاني (المحكمة الثانية) أيضًا إلى نهايته. لكن المشجعين ما زالوا ينتظرون عودة Yashahime Princess Half-Demon الموسم 3. هل قام الاستوديو بتجديده بعد؟ هذا هو كل ما تحتاج لمعرفته حول عودة الامتياز.

Yashahime Princess Half-Demon هو تكملة أصلية لقصة إينوياشا . تم تشغيل الأنمي التجريبي بين عامي 2000 و2010. القصة مستوحاة من المانجا التي تحمل نفس الاسم من تأليف روميكو تاكاهاشي. بعد عشر سنوات من انتهاء القصة الأصلية، أطلق استوديو شروق الشمس Yashahime Princess Half-Demon. تم إطلاق مانجا من نفس القصة في سبتمبر 2021، والتي كانت متأخرة عن الأنمي بكثير.


أنمي Yashahime Princess Half-Demon الموسم الثالث

اعتبارًا من التحديث الأخير من جانب صانعي اللعبة، لم يكن هناك أي تحديث بشأن عودة Yashahime Princess Half-Demon Season 3. ولم تقدم شركة الإنتاج ولا أي من الموظفين أي تفاصيل حول الإرجاع. ومع ذلك، إذا كان سيتم الحكم على الأنمي من خلال استقباله، فهناك احتمال كبير بأن يأتي الموسم الثالث في وقت أقرب مما يتوقعه المعجبون. تصل درجة IMDb للمسلسل التلفزيوني 2020 إلى 7.2 نجمة. ومع ذلك، فإن درجة MyAnimeList للسلسلة أقل بكثير من حيث العدد.

صنف حوالي 22 ألف معجب المسلسل تحت تصنيف 6.5 نجوم. الموسم الثاني رفع هذا الرقم إلى 7.1 نجوم. هذه الأرقام كافية للتجديد المبكر. علاوةً على ذلك، كانت هناك فجوة مدتها سبعة أشهر فقط بين الأول والثاني. هذا يزيد من فرص عودة المسلسل.

تحديثات الإنتاج!

كما ذكرنا سابقًا، وصل الموسم الثاني إلى الطوابق في غضون سبعة أشهر. هذا يكشف أن Studio Sunrise يعمل يومًا ما في الداخل والخارج لإنتاج موسم. اعتبارًا من الآن، لا يوجد تحديث مناسب لأعمال الإنتاج للموسم الثالث. ومع ذلك، يمكن افتراض أن العمل قد يبدأ قريبًا بما يكفي. في الواقع، قد يكون الموسم قيد الإنتاج بالفعل إذا كان المنتجون يتوقعون استئناف المسلسل هذا العام نفسه.

إضافة إلى ذلك حقيقة أن ياشهيم مسلسل أصلي. هذا يعني أن قيود المواد المصدر ليست موجودة في هذا الأنمي بالذات. وبالتالي، يمكن لـ Studio Sunrise تمديد القصة لأطول فترة ممكنة.

في حين أن أعداد استقبال الفصل الثاني تبدو واعدة، كانت هناك العديد من المشاكل في التنفيذ الكلي. يعتقد المعجبون أن القصة بأكملها كانت مختلطة للغاية. بدلاً من سرد القصص الفردية واحدة تلو الأخرى، كانت كل حلقة مليئة بأقواس متعددة. هذا تسبب في أن يصبح المسلسل هادئًا في حالة من الفوضى. كان للموسم الثاني بأكمله شخصيات متعددة تتعامل مع عدو نيمس في نفس الوقت. بهذه الطريقة، لن يتمكن أي من الشخصيات من الحصول على الوقت الكافي للتألق.

علاوة على ذلك، كان التناقض في صلاحيات الأختين تووا وسيتسونا بمثابة انتقاد كبير. لكن النقد هو علامة على أن الناس يريدون شيئًا ما لتحسينه في المرة الثانية. وبالتالي، إذا كان الموسم الثالث خاليًا من الحبكات الفرعية الفوضوية وخطوط الحبكة المختلطة، فهناك احتمال كبير بأن تحصل السلسلة على أكثر من 6 نجوم.

تفاصيل المؤامرة!

التقطت قصة الموسم الثاني من Yashahime من النقطة التي تركت فيها. تمر الأختان تووا وسيتسونا بمرحلة صعبة بسبب المسؤوليات التي تأتي في طريقهما. تجد ابنتا إينوياشا وكاجومي صعوبة في الوقوف على خطى والديهما. مرارًا وتكرارًا، انحرفت القصة من نقطة إلى أخرى. كان العامل الدافع للموسم بأكمله هو إنقاذ رين من شجرة العصور المقدسة. أم لطفلين كانت محاصرة داخل الوادي المقدس نتيجة لعنة. ومع ذلك، بينما تحاول البنات كسر اللعنة، يأتي Zero في طريقهن لهزيمة البنات.

بطل القصة الآخر هو موروها ، وهو صياد ربع مكافأة. في الموسم الثاني، ينتهي الأمر بموروها في العمل الضخم المتمثل في العمل كحارس شخصي. إلى جانب هؤلاء الشخصيات، هناك شخصيات أخرى بما في ذلك المحاربين القدامى والأجيال الشابة. مع وجود العديد من الشخصيات، فإن للقصة العديد من الزوايا لتغطيتها.

علاوة على ذلك، فإن Yashahime Princess Half-Demon ليست حتى تكيفًا. هذا يعني أن الموسم لن يكون له أي قيود على المواد المصدر. يمكن أن تستمر قصة المحاربين الأسطوريين في الإصدار التالي. يمكن أن يتوقع المشجعون أيضًا مشاهدة مسارات موروها وتوا وسيتسونا عدة مرات في الموسم.

Yashahime Princess Half-Demon

أنمي Yashahime Princess Half-Demon الموسم الثالث: تاريخ الإصدار

اعتبارًا من التحديث الأخير، لا توجد معلومات معينة حول عودة الموسم الثالث. لكن كل التلميحات تشير إلى أن الموسم سيعود في المستقبل القريب. مع انتهاء التتمة في فبراير 2022، قد يتم إصدار قسط جديد في غضون عام من الإعلان. وبالتالي، قد يضطر المشجعون إلى الانتظار حتى خريف 2022 للحصول على إعلان رسمي. سيتم تحديث هذا القسم بالمعلومات ذات الصلة. وبالتالي، راقب هذه المساحة للحصول على جميع التحديثات على نفس المستوى.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية الموضوع. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة الخبر بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

لا تذهب دون ترك تقييمك

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (بدون تقييم حتى الآن)
Loading...

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى