قناة شبكة أخبار الأنمي
مقالات
أخر الأخبار

جميع المعلومات عن الهاشيرا الجدد في انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث

أهلاً بكم زوار شبكة أخبار الأنمي الكرام في هذا المقال الجديد حول جميع المعلومات عن الهاشيرا الجدد في انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث ، في حال أعجبك المقال يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم لتعم الفائدة للجميع. أما بعد ،
جميع المعلومات عن الهاشيرا الجديد في انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث
الهاشيرا الجديد
موعد بث الموسم 3 من انمي قاتل الشياطين (Kimetsu no Yaiba) يقترب جدًا ، وخاصة بعد بدء عرض الفيلم To the Swordsmith Village في دور السينما ؛ فقد تم التأكيد رسميًا بأن موعد الموسم الثالث يبث في أبريل.

تشتعل المعركة بين مجموعة مجموعة قاتلي الشياطين ومجموعة النخبة من شياطين الرتبة العليا بقيادة موزان كيبوتسوجي ، ولهذا السبب سيحتاج بطل الرواية كامادو تانجيرو إلى مساعدة من اثنين من الهاشيرا الجديد في الموسم الثالث.

أخيرًا سيظهر كل من هاشيرا الضباب “توكيتو مويتشيرو” و هاشيرا الحب “ميتسوري كانروجي” ، وسيقوما بعرض مهاراتهم وقدراتهم ضد الأعداء الشرسين وذوي الدم البارد في آرك قرية صانعي السيوف Swordsmith Village Arc .

ستلخص هذه المقالة نهاية الموسم الثاني وتناقش الهاشيرا الجديد التي سيقدمها العرض في بداية فيلم Demon Slayer 2023 والموسم الثالث.

من هما الهاشيرا الجدد في انمي قاتل الشيطان الموسم الثالث؟

الهاشيرا الجدد في انمي قاتل الشيطان الموسم الثالث
الهاشيرا الجدد في انمي قاتل الشياطين

شهدت المعركة النهائية في آرك حي المتعة “Entertainment District Arc” في الموسم الثاني من انمي Demon Slayer انتصار تانجيرو كامادو ، وزينيتسو أغاتسوما ، وإينوسوكي هاشيبيرا ، بمساعدة هاشيرا الصوت أوزو تينجن ، على الأشقاء الشيطانيين من الرتبة السادسة غيوتارو و داكي.

قبل الخاتمة الملحمية لحي منطقة الترفيه ، أوضح زعيم فيلق قاتل الشياطين “كاغايا أوبوياشيكي” أنهم لم يتمكنوا أبدًا من هزيمة شيطان من الرتبة العليا لمدة مائة عام.

حتى الهاشيرا ، أقوى محاربي الفيلق وخط دفاعهم الأخير ضد الشياطين ، هزموا فقط الشياطين من الرتب الدنيا.

من هو الهاشيرا مويشيرو توكيتو؟

الهاشيرا مويشيرو توكيتو
الهاشيرا مويشيرو توكيتو

مويشيرو هو أصغر الهاشيرا الموجودين في الفيلق ، فهو بعمر 14 عامًا فقط. ويعتبر محارب معجزة بعد ترقيته إلى رتبة الهاشيرا بعد شهرين فقط من انضمامه إلى الفيلق.

يعتبر من أكثر مستخدمي تنفس الضباب مهارة في جيله. على الرغم من قصر طوله وبنيته العضلية الهزيلة ، يعد مويشيرو واحدًا من أقوى المحاربين في مجموعة النخبة. على غرار الشخصيات الأخرى في سلسلة قاتل الشيطان Demon Slayer فقد عانى مويشيرو ماضيًا مؤلمًا ومثيرًا للصدمة شكل شخصيته الحالية.

ظهر مويشيرو توكيتو لأول مرة في الحلقة 22 من الموسم الأول من الأنمي. عندما كان كاغايا والهاشيرا يحاكمان تانجيرو ، لم يتدخل مويشيرو وعزل نفسه بينما كانت حياة الأول على المحك. الجدير بالذكر لديه أيضًا ميول طفولية ، والتي سنرى المزيد عنها في الموسم الثالث.

من هي الهاشيرا ميتسوري كانروجي؟

الهاشيرا ميتسوري كانروجي
الهاشيرا ميتسوري كانروجي

على النقيض من موشيرو فإن الهاشيرا ميتسوري هي الهاشيرا الأكثر ابتهاجًا في الفيلق. لكن على الرغم من سلوكها البهيج فهي مقاتلة قوية وماهرة.

أكملت ميتسوري تجربتها في الاختيار النهائي بعد ستة أشهر فقط من التدريب ، والتي اعتبرتها هاشيرا اللهب كيجورو رينجوكو استثنائية. باستخدام مرونتها الخارقة يصبح من الصعب فك شيفرة أسلوب ميتسوري القتالي.

تستخدم ميتسوري سيفها النحيف والرشيق “سيف نيتشيرين” لقطع خصومها ، على غرار الطريقة التي يقوم بها لاعبو الجمباز الأولمبيون الإيقاعيون بتدوير شرائطهم.

ظهرت ميتسوري أيضًا لأول مرة أيضاً في الحلقة 22 من الموسم الأول. بصفتها واحدة من أعلى الأعضاء مرتبة في فيلق قاتلي الشياطين ، ومن المعروف عنها أنها اختارت عادةً رؤية الجانب المشرق من الحياة.

سيتم عرض مهارات مويشيرو و ميتسوري بالكامل في فيلم قاتل الشياطين Demon Slayer 2023 وفيلم آرك قرية صانعي السيوف “Swordsmith Village Arc” للموسم الثالث .

سيساعد كلا الهاشيرا تانجيرو في سعيه لإنقاذ شقيقته نيزوكو كامادو وهزيمة الشيطان موزان كيبوتسوجي ، إلى جانب الأقمار الشيطانية الاثني عشر.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية مقال جميع المعلومات عن الهاشيرا الجدد في انمي قاتل الشياطين الموسم الثالث. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة المقال بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار والمضي قدمًا وتقديم الأفضل لكم دائمًا. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى