أخبار أنمي

مفاجأة في نهاية انمي Fumetsu no Anata e

تم الاعلان عن مفاجأة في نهاية انمي Fumetsu no Anata e (To Your Eternity) أجابت عن تساؤل شائع عن المتابعين المتحمسين للانمي، وأكدت لهم عن إجابة سؤال هام جداً يتبادر لذهن الجميع عند انتهاء أي أنمي: هل هناك موسم ثانٍ أو فيلم؟

مفاجأة في نهاية انمي Fumetsu no Anata e

أخيراً وصلنا إلى الحلقة الأخيرة من انمي الأكشن الرائع Fumetsu no Anata e وقد حملت رقم 20. رغم أن الحلقة حملت في طياتها الكثير من المفاجآت والإثارة غير المتوقعة إلا أن أجمل ما في الحلقة كان آخرها، إذا قام المنتجون بالاعلان عن حصول الأنمي التلفزيوني Fumetsu no Anata e ( To Your Eternity ) عن موسم ثانٍ Fumetsu no Anata e 2nd Season بعد انتهاء بث الموسم الأول كاملاً.

الجدير بالذكر أن هناك القليل من التفاصيل في جعبتنا عن الموسم القادم إلا أنه من المؤكد حالياً أن يتم بثه في خريف العام المقبل، 2022 بإذن الله. هذا وقد قام الموقع الرسمي للانمي بالكشف عن صورة تشويقية للموسم القادم في الأسفل.

يمكنكم مشاهدة الموسم الأول من الانمي في موقع بوابة الأنمي من هنا

ملخص قصة الانمي

يتم إرسال كائن هويته غير معروفة وبلا عواطف، يستطيع التشكل بشكل من حوله ممن يثيرهم الحماس، يكون أولاً جسم كروي ويتشكل فيما بعد على شكل صخرة، ثم بسبب ارتفاع درجة الحرارة وتساقط الثلوج يصبح طحلب.

في يوم ثلجي يأتي ذئب مصاب وغير قادر على الحركة ويستلقي للموت، وعندما يأخذ شكل الحيوان ، فإنه يدرك وعيه ويبدأ في التجول مع وجهة غير واضحة في ذهنه.

حتى يلتقي سيد الذئب بصبي صغير ينتظر قبيلته للعودة من جنة غنية بالأسماك والفاكهة في الجنوب خلف البحر الأبيض “تندرا” الذي لا ينتهي.

على الرغم من أن الصبي وحيد ، إلا أنه لا يزال يأمل ألا ينسى من يعتز به في ذكرياته وأن يجتمع بهم يومًا ما.

يريد الصبي استكشاف محيط جديد ويقرر التخلي عن منزله للعثور على الجنة باستخدام الآثار التي تركتها قبيلته وراءه. ومع ذلك ، مع جسد مصاب بجروح بالغة وعدم رؤية رفاقه الأكبر سناً ، تابع الانمي لمعرفة ماذا سيحدث للصبي؟

الكاتب “فوميتسو نو أناتا” يوضح قصة الكائن الخالد الذي يختبر الإنسانية ، ويلتقي بجميع أنواع الأشخاص في العديد من الأماكن عبر الزمن.

من إنتاج Brain’s Base ، بدأت سلسلة الأنمي التي تتكيف مع المانجا الدرامية الخارقة للطبيعة يوشيتوكي أويما في البث في 12 أبريل.

بدأت أويما في رسم المانجا في مجلة شونين الأسبوعية (Weekly Shounen Magazine) في نوفمبر 2016 ، بعد عامين من إنهاء سلسلة المانجا الأولى Koe no Katachi (صوت صامت) في نوفمبر 2014. نشرت كودانشا (Kodansha) المجلد السادس عشر في 17 من شهر أغسطس.

قامت Kodansha US بترخيص المانجا باللغة الإنجليزية في شهر يناير من العام 2017 ونشرت المجلد الرابع عشر في 20 يوليو. ومن المقرر إصدار المجلد الخامس عشر في 28 من شهر سبتمبر.

الموسم الثاني من انمي Fumetsu no Anata e يعطي المتابعين مزيداً من الأحاسيس والمشاعر الجياشة، لذلك هناك من يجهز صندوق المناديل الورقية من الآن! ومع وجود فجوة سنة بين الموسمين، يأمل المشاهدين أن يحسن ذلك من إنتاج الانمي؛ ليظهر بصورة أكثر روعة.

ردود فعل متابعي الأنمي

أما أراء المتابعين فقد كانت في مجملها تحمل الحماس والتشويق للموسم القادم، مع تمنى سرعة قدومه، فيقول أحدهم: “نعم ، أنا سعيد جدًا، لا أستطيع الانتظار للموسم الثاني ، الموسم الأول جيد جدًا”

“أوووه! نعم. واحد من أنمياتي المفضلة في الموسم الحالي”

“أخبار رائعة! كنت أفكر في قراءة المانجا بعد انتهاء الموسم الأول ، لكني أعتقد أنني سأنتظر الموسم الثاني بدلاً من ذلك. آمل ألا يتأخر مثل الموسم الأول.”

“كان لدي شعور بأن هذا سيحصل على موسم ثان. لا أستطيع الانتظار لرؤية الرسوم المتحركة للأقواس التالية.”

“دعونا نأمل ألا يتسبب فيروس كورونا في حدوث أي تأخير في العام المقبل”

“أخبار جيدة. المزيد من هذا الانمي مرحب به دائما”

“إعلان بمجرد انتهاء الموسم الأول! إنها حقًا علامة جيدة للعرض”

“يايي !!! نحصل على موسم ثان وليس تكملة فيلم !!”

“نعم شكراً جزيلا لك! كان الموسم الأول رحلة رائعة والموسم الثاني أكثر من مستحق، المزيد من التكميلات مثل هذه ، من فضلك!”

إضافة إلى وجود فئة تأمل أن يحمل الموسم القادم مزيداً من التشويق والحماس، فيقول أحدهم: “لم يعجبني حقًا القوس الأخير للموسم الأول ، لذلك أريد أن أعرف مقدار الحبكات الفرعية الأكثر إثارة للاهتمام التي يمكن أن يكشف عنها الموسم الثاني؟”

في النهاية، أنت عزيزي القارئ هل شاهدت الموسم الأول من الأنمي؟ وهل أعجبك؟ وما هي نسبة تقييمك له؟ وهل ترى أنه يستحق موسم ثانٍ أم لا؟ وهل أنت متحمس؟

أخبرنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل. ولا تنسَ مشاركة الموضوع مع عائلتك وأصدقائك. إلى اللقاء في موضوع آخر.

لا تذهب دون ترك تقييمك

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (1 votes, average: 2.00 out of 5)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى