قناة شبكة أخبار الأنمي
أخبار أنميمانجا

مانجا The Kingdoms of Ruin تحصل على أنمي

أهلاً بكم زوار شبكة أخبار الأنمي الكرام في هذا المقال الجديد حول حصول مانجا The Kingdoms of Ruin على أنمي ، في حال أعجبك الخبر يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع. أما بعد،

تم افتتاح موقع على شبكة الإنترنت للإعلان عن أن مانجا The Kingdoms of Ruin أو Hametsu no Oukoku للمؤلف يوروهاشي ، ستحصل على أنمي تلفزيوني مقتبس هذا العام. وكشف الموقع أيضًا عن أول صورة غلاف رئيسية للأنمي.

مانجا The Kingdoms of Ruin تحصل على أنمي
Kingdoms of Ruin

مانجا The Kingdoms of Ruin تحصل على أنمي

كما رسم يوروهاشي رسمًا توضيحيًا لإحياء ذكرى الإعلان.

مانجا The Kingdoms of Ruin تحصل على أنمي
رسم يوروهاشي

تقوم كيتارو موتوناجا بإخراج الأنمي الذي سيعرض لأول مرة في عام 2023. من بين الموظفين المعلنين الآخرين تاكاميتسو كونو كمؤلف للمسلسل ، وسيكون هيرومي كاتو ، وميكي ساكوراي مصمم شخصيات ، شو كانيماتسو ، وهانا ناكامورا ملحنين موسيقيين. وستكون شركة Yokohama Animation Lab هي شركة إنتاج الرسوم المتحركة.

يأتي إعلان الأنمي قبل إصدار 3 فبراير من عدد مارس 2023 من Mag Garden’s Monthly Comic Garden ، حيث يتم عرض The Kingdoms of Ruin بشكل متسلسل. سيحتوي العدد على مقال حول أنمي “ممالك الخراب” والميزات على غلافه.

طاقم الأنمي الرئيسي

كايتو إيشيكاوا بدور أدونيس

أدونيس
أدونيس
أدونيس
أدونيس

أزومي واكي في دور دوروكا

دوروكا
دوروكا
دوروكا
دوروكا

يقوم السيد كيتارو موتوناجا (مخرج أنمي Date A Live و Getbackers ) بإخراج الأنمي في مختبر يوكوهاما للرسوم المتحركة .

ويقوم تاكاميتسو كونو (عمل على انمي Utawarerumono: The False Faces و Absolute Duo ) هو المسؤول عن سيناريوهات المسلسل.

كما يقوم المصمم وهيرومي كاتو (مصمم شخصيات انمي Goblin Slayer و Hakkenden: Eight Dogs of the East) بتصميم الشخصيات.

يقوم كل من ميكي ساكوراي (I’m the Villainess, So I’m Taming the Final Boss) و شو كانيماتسو (My Next Life as a Villainess: All Routes Lead to Doom! ) وهانا ناكامورا (Quintessential Quintuplets) بتأليف الموسيقى.

قصة انمي The Kingdoms of Ruin مترجمة

بدأت المانجا الخيالية المظلمة في عام 2019 وتضم سبعة مجلدات تانكوبون اعتبارًا من سبتمبر 2022. تصف Seven Seas Entertainment الحبكة على النحو التالي:

عاشت البشرية في وئام طويل مع السحرة ، لكن الثورة العلمية المتقدمة جعلت قوى السحرة غير ضرورية. تستسلم للاستياء والخوف ، تبدأ أعظم أمة في العالم مطاردة ساحرة وحشية وتزيل جميع السحرة من الأرض. بعد إجباره على مشاهدة معلمه المحبوب يموت، يقسم أدونيس ، تلميذ الساحر، على الانتقام من الإمبراطورية التي سلبته كل شيء. إنها معركة دامية بين العلم والسحر في سلسلة المانجا الجديدة والمثيرة هذه!

أطلق yoruhashi المانجا في مجلة Comic Garden الشهرية الخاصة بـ Mag Garden في أبريل 2019. وتعمل المانجا أيضًا على مواقع Manga Doa و Mag Comi و pixiv Comic . نشرت ماج جاردن المجلد السابع من كتاب المانجا المجمع في سبتمبر 2022.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية خبر حصول مانجا ممالك الخراب على أنمي. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة المقال بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى