أخبار أنمي

تأجيل انمي NieR: Automata Ver1.1a لهذا السبب!

أهلاً بكم زوار شبكة أخبار الأنمي الكرام في هذا الخبر الجديد حول تأجيل انمي NieR: Automata Ver1.1a ، في حال أعجبك الخبر يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع. أما بعد،

تأجيل انمي NieR Automata Ver1.1a لهذا السبب
NieR Automata Ver1.1a

أعلن الموقع الرسمي لأنمي NieR: Automata Ver 1.1a أنه سيتم تأجيل بث الحلقة 4 وما بعدها حتى إشعار آخر. بعد بث الحلقة الثالثة يوم السبت ، سيعيد المسلسل عرض الحلقات من 1 إلى 3 ابتداء من 28 يناير.

بدأ بث انمي NieR: Automata Ver 1.1a خلال موسم انميات شتاء 2023 في 7 يناير. وهو مقتبس من لعبة الحركة NieR: Automata من Yoko Taro’s NieR: Automata. بثت السلسلة حتى الآن ثلاث حلقات تتكيف مع مواد من داخل وحول اللعبة الأصلية ، بطرق جعلت المشاهدين فضوليين بشأن ما قد يفعله تارو في نهاية المطاف.

بعد تلك الحلقة الثالثة ، يبدو أن المشاهدين سيتركون في الانتظار لفترة أطول لمعرفة ما سيحصل. وأعلن كذلك الحساب الرسمي الخاص بالأنمي على تويتر ، يوم السبت ، عن تأجيل بث حلقات جديدة. والجدير بالذكر أن الإعلان لم يكن للتأخير لمدة أسبوع واحد يتم خلاله إعادة عرض حلقة واحدة ، كما هو شائع بالفعل في عالم دورات إنتاج الأنمي المثقل بالأعباء. بدلاً من ذلك ، تم وقف إصدار حلقات جديدة لأنمي NieR: Automata Ver 1.1a بالكامل ، حتى إشعار آخر. ستمر ثلاثة أسابيع على الأقل مع عدم وجود حلقات جديدة حيث سيتم إعادة بث الحلقات الثلاثة الأولى.

سبب تأجيل انمي NieR: Automata Ver1.1a

يوضح الإعلان أن سبب تأخير الأنمي هو استمرار انتشار فيروس كورونا COVID-19. مؤكدًا أن سلامة ورفاهية الموظفين والممثلين في غاية الأهمية. كما اعتذر البيان للجماهير عن الإزعاج وطلب تفهمهم.

أدى الارتفاع في انتشار الفيروس مؤخرًا إلى التأخير في إنتاج الرسوم المتحركة. على سبيل المثال ، تم تأجيل الحلقة الأخيرة من Mobile Suit Gundam: The Witch From Mercury في الموسم الأول على بعض المنصات ، والسبب هو فيروس COVID-19 كذلك أيضًا. زاد الانتشار الحالي لفيروس كورونا في اليابان في الأشهر الأخيرة ، بعد الانخفاض السابق في أكتوبر. ووصلت حالات الإصابة بالبلاد في يناير إلى مستويات لم تشهدها البلاد منذ أغسطس الماضي.

ومع ذلك ، فإن COVID-19 هو عامل واحد فقط من عوامل التعقيد في دورة إنتاج الأنمي بانتظام ، حيث يكون التأخير والتأجيل أمرًا شائعًا. سيتم ترك المشاهدين وعشاق انمي NieR للانتظار والترقب ، حيث من المقرر الإعلان عن الجدول الزمني المستأنف للحلقات الجديدة من المسلسل في وقت لاحق.

تأجيل الحلقة الرابعة خيبة أمل لمحبي الأنمي. ومع ذلك ، فمن المفهوم في ضوء الوضع الحالي مع الوباء. يجب أن تكون سلامة ورفاهية الموظفين والممثلين أولوية قصوى. يتطلع المعجبون إلى الحلقة الرابعة ، لكن سيتعين عليهم الانتظار حتى يصبح بإمكانهم استئناف الإنتاج بأمان.

لم يعلن عن الجدول الزمني الجديد لمسلسل NieR: Automata Ver 1.1a

إليك ما قالته لجنة إنتاج NieR: Automata Ver1.1a حول الظروف المؤسفة التي تؤثر على الجدول الأصلي للمسلسل (المصدر: NieR: Automata Ver1.1a الموقع الرسمي وحساب تويتر):

“حول تأجيل البث والتوزيع بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد:

“شكرًا لك على دعمك المتواصل للأنمي التلفزيوني” NieR: Automata Ver1.1a “. نظرًا لتأثير انتشار متغير” COVID-19 “الجديد على جدول إنتاج الفيديو ، فقد قررنا تأجيل البث و توزيع الحلقة 4 وما بعدها. لذلك فإن البث من قبل كل محطة إذاعية بعد يوم السبت 28 يناير سيعاد بث الحلقات من 1 إلى 3 “.

ونص البيان كذلك على ما يلي:

“فيما يتعلق بجدول البث والتوزيع من الحلقة 4 فصاعدًا ، سنعلن ذلك مرة أخرى على موقع الأنمي الرسمي والتويتر الرسمي في المستقبل القريب. على الرغم من أنه إجراء يعتمد على ظروف غير متوقعة ، فإننا نأسف للتسبب في المتاعب والقلق للجميع المعجبين يتطلعون للعمل. شكرا لتفهمكم. مجلس الإنسانية “.

يذكر أن ريوجي ماسوياما يقوم بإخراج مسلسل الأنمي في A-1 Pictures. ماسوياما مسؤول أيضًا عن تكوين المسلسل جنبًا إلى جنب مع منشئ لعبة الفيديو الأصلي تارو يوكو. يعمل جون ناكاي كمصمم شخصية ومخرج رئيسي للرسوم المتحركة. تقوم موناكا بتأليف الموسيقى.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية خبر تأجيل انمي NieR: Automata Ver1.1a. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة المقال بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

لا تذهب دون ترك تقييمك

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (بدون تقييم حتى الآن)
Loading...

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى