قناة شبكة أخبار الأنمي
أخبار أنمي

تحديد موعد عرض أنمي Mob Psycho 100 III الموسم الثالث والكشف عن الممثلين

كشفت شركة Warner Bros. Japan واستوديو BONES، يوم الخميس، النقاب عن موعد عرض أنمي Mob Psycho 100 III الموسم الثالث من انمي موب سايكو 100 وذلك خلال مقطع دعائي وتشويقي جديد.

يكشف المقطع عن عودة المزيد من الممثلين والموظفين، بالإضافة إلى تحديد موعد عرض الموسم الثالث من أنمي Mob Psycho 100 III وذلك في شهر أكتوبر القادم.

من بين أعضاء فريق التمثيل العائدين الذين تم الإعلان عنهم حديثًا ما يلي:

  • تاكانوري هوشينو بدور سيريزاوا
  • أتسومي تانيزاكي بدور توم كوراتا
  • أوكي ساتاكي بدور تسوبومي
  • أيومي فوجيمورا بدور إيتشي ميزاتو
  • توشيهيكو سيكي بدور موساشي جودا
  • يوشيماسا هوسويا بدور تنجا أونيغاوارا
Mob Psycho 100 Season 3
Mob Psycho 100 Season 3

يعود ريو كونو كمدير فني من المواسم السابقة، وكذلك شيهوكو ناكاياما لتصميم الألوان، ومايوكو فوروموتو كمدير للتصوير، وكيوشي هيروس كمحرر.

كل من سيتسو إيتو، وتاكاهيرو ساكوراي، وأكيو أوتسوكا، وميو إيرينو، ويوشيتسوجو ماتسوكا، يعيدون تمثيل أدوارهم في دور شيجيو “موب” كاجياما، وأراتاكا ريجن، وإيكوبو، وريتسو كاجياما، وتيروكي هانازاوا، على التوالي.

يُنسب الآن إلى المخرج السابق للأنمي Yuzuru Tachikawa كمدير تنفيذي، مع Takahiro Hasui كمخرج جديد. يعود Hiroshi Seko لتكوين المسلسل. ويعود كل من Yoshimichi Kameda و Kazuhiro Wakabayashi و Kenji Kawai جميعًا كمصمم شخصيات ومخرج صوت وملحن موسيقى.

أطلق مبتكر المانجا الأصلي سلسلة Mob Psycho 100 على خدمة Ura Sunday الخاصة بشوجاكوكان في عام 2012 وبعد ذلك على تطبيق Manga ONE الخاص بشوجاكوكان في عام 2014.

وأنهى السلسلة في ديسمبر 2017. نشر Shogakukan المجموعة السادسة عشرة والأخيرة من المانجا. وتنشر Dark Horse Comics المانجا و Mob Psycho 100: Reigen spinoff manga باللغة الإنجليزية.

شاهد جميع مواسم أنمي موب سايكو من هنا


Mob Psycho 100 Season 3
Mob Psycho 100 Season 3

تم عرض الموسم الأول من أنمي موب سايكو لأول مرة في اليابان في يوليو 2016، وتم عرض الموسم الثاني لأول مرة في يناير 2019. قامت كرانشي رول ببث كلا المسلسل أثناء بثهما في اليابان. وقامت Funimation ببث الدبلجات الإنجليزية للأنمي.

The Mob Psycho 100 REIGEN: ظهر الأنمي في حدث Miraculous Unknown Psychic لأول مرة في مارس 2018، وقامت Crunchyroll ببث الأنمي. قام كل من Crunchyroll و Funimation لاحقًا ببث دبلجة الأنمي.

ألهمت المانجا أيضًا سلسلة من الأحداث الحية التي عُرضت لأول مرة على منصة Netflix في اليابان في شهر يناير 2018 وفي خارج اليابان في مايو 2018.

تم تشغيل المرحلة الأولى من مسرحية المانجا في يناير 2018، وتم تشغيل المرحلة الثانية في شهر سبتمبر 2018. وتم عرض مسرحية المرحلة الثالثة في أغسطس.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية خبر الكشف عن الممثلين وموعد عرض انمي Mob Psycho 100 الموسم الثالث. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بالمشاركة بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى