مقالات

ملخص الحلقة 15 من انمي The Eminence in Shadow

أهلاً بكم زوار شبكة أخبار الأنمي الكرام في هذا الموضوع الجديد، نتمنى أن تكونوا في أتم الصحة والعافية، في حال أعجبك الخبر يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع. أما بعد،

في انمي “The Eminence in Shadow” أو “Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute! الحلقة 15 بعنوان “أقوى رجل ضعيف” ، قرر سيد أن يتنكر في صورة خاسر ثم يشارك في مهرجان بوشين لمجرد صدمة الجمهور ببراعته القتالية غير العادية بشكل غير متوقع. ومن المثير للاهتمام ، أن أحد المشاركين المنتظمين في المسابقة يحاول ثني Cid المقنع عن عدم المشاركة في المهرجان وحتى أنه يضربه بعد حديثه معه. تمامًا كما خطط له ، تمكن Cid من تأمين بعض الانتصارات غير المتوقعة والتقدم إلى جولات أكثر صرامة بينما يستمر الجمهور في التقليل من شأنه. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول نهاية الحلقة الخامسة عشر من انمي The Eminence in Shadow!

انمي The Eminence in Shadow الحلقة 15: الخلاصة

تستقطب بطولة مهرجان بوشين السنوية انتباه المشاركين من جميع أنحاء العالم. هؤلاء المحاربون حريصون على إثبات قوتهم والقتال في المنافسة المرموقة هو الشيء الصحيح الذي يحتاجون إليه. لفترة طويلة ، لم يتمكن أحد من الفوز بالبطولة لمدة عامين متتاليين ، لذا فإن لدى Iris Midgar فرصة رائعة لإعادة كتابة التاريخ. لكن لن يكون الأمر سهلاً بالنظر إلى قدوم بعض المنافسين الأقوياء إلى المدينة للمشاركة في مهرجان بوشين هذه المرة. وفي الوقت نفسه ، يرى Cid أن هذه فرصة مثالية للحصول على بعض المرح.

إنه يخطط للمشاركة في البطولة متنكراً كمقاتل أدنى مستوى جسديًا حتى لا يستخف به الناس فقط حتى يصدم الجميع ببراعته القتالية المذهلة. من أجل القيام بذلك ، يلتقي Cid مع Gamma وهو مدير شركة Mitsugoshi. بعد أن أخبرها بخطته ، كانت سعيدة للغاية بمساعدته في تحقيق أهدافه. البداية الأولى عن طريق وضع مادة سلايم خاصة تصنعها شركة Gamma يمكنها أن تساعد في تحقيق المظهر الجسدي لأي شخص. توفر Gamma لـ Cid عددًا قليلاً من الوجوه للاختيار من بينها ، والتي يبرز منها Mundane Mann. لقد عاش حياة محبطة للغاية وتوفي دون أن يفعل أي شيء ذي معنى.

يحب Cid المشاعر الخاسرة التي يحصل عليها من Mundane Mann ويختارها كوجه له. تمنحه Gamma مع مساعديها المظهر الدقيق الذي أراد أن يتبعه Cid يستخدم مشيته المعطلة لجعلها أكثر واقعية. ومع ذلك ، بينما كان يسير في الخارج في مظهره الجديد ، نصحه المحارب Annerose Nichtsehen بعدم المشاركة في مهرجان بوشين. عندما يتنكر Cid في زي Mundane Mann يتجاهل نصيحتها ، يطلب منه مقاتل يُدعى Quiton ألا يكون شديد المرونة وأن يستمع إلى الاقتراح المدروس المقدم إليه.

ولكن عندما أخبر مان كوينتون أنه أقوى منه على الأقل ، فإن الأخير يغضب. عندما يرفض الاعتذار ، قام كوينتون بضربه. يتفاجأ أنيروز بتصميم Mundane Man لأنه يرفض الاستسلام. في وقت لاحق من البطولة ، هزم خصمًا تلو الآخر وتطور بنجاح إلى المرحلة اللاحقة من مهرجان بوشين ليثبت أنه أقوى مما يعتقده معظم الناس. لكن الآن يجب أن يواجه Cid Goldoh Kinmeki ، المحارب غير المهزوم الواثق من انتصاره.

انمي The Eminence in Shadow الحلقة 15 النهاية: لماذا طعنت روز خطيبها Perv Asshat؟

في اللحظات الأخيرة من الحلقة ، قرع Skel فجأة باب Cid في الصباح الباكر بنبأ غير متوقع. اتضح أن روز لم تطعن خطيبها برف أشات فحسب ، بل اختفت منذ الحادث بينما كانت السلطات تبحث عنها. في حين أن العرض لا يوضح دوافعها في الحلقة ، فإن المجلد السادس من سلسلة مانغا Daisuke Aizawa يقدم بعض الإجابات.

ومن المثير للاهتمام ، أن والد روز رافائيل أوريانا اكتشف بعض الأسرار حول بيرف أشات. ومع ذلك ، كان ابن دوق بالتبني ماكرًا بدرجة كافية ليدرك أن ملك مملكة أوريانا قد جمع أدلة تدين ضده. من أجل ضمان عدم الكشف عن حقيقته المظلمة أبدًا ، قام بتخدير رافائيل عن عمد ليجعله دمية طائشة. في حين أنه من السابق لأوانه توضيح القصة بأكملها ، ما يمكننا قوله هو أن روز تعرفت على بعض التفاصيل المذكورة أعلاه وأرادت بشدة إنقاذ مملكة أوريانا.

وقع حادث الطعن خلال مواجهة مشحونة عاطفيا روز مع بيرف أشات. يكمن السبب الجذري للحادث في حقيقة أن Perv Asshat كان مرتبطًا بمنظمة مروعة واكتشف رافائيل أوريانا ذلك. وضعت المؤامرة بأكملها أيضًا مملكة أوريانا في خطر مما زاد أيضًا من معضلة روز المعقدة ورد الفعل غير المتوقع.

إلى هنا نصل وإياكم إلى الخاتمة. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة المقال بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

لا تذهب دون ترك تقييمك

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (بدون تقييم حتى الآن)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى