أخبار أنميمانجا

مانجا ‘Suki na Ko ga Megane wo Wasureta’ تحصل على أنمي في عام 2023

أهلاً بكم زوار شبكة أخبار الأنمي الكرام في هذا الخبر الجديد حول حصول مانجا ‘Suki na Ko ga Megane wo Wasureta’ على أنمي، في حال أعجبك الخبر يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع. أما بعد،

مانجا ‘Suki na Ko ga Megane wo Wasureta’ تحصل على أنمي في عام 2023
Suki na Ko ga Megane wo Wasureta

افتتحت شركة الإنتاج ‘شوتشيكو’ موقعًا إلكترونيًا رسميًا من أجل أنمي تلفزيوني مقتبس من مانجا Suki na Ko ga Megane wo Wasureta (الفتاة التي أحبها نسيت نظاراتها) من المؤلف كوم فوجيتشيكا يوم الجمعة. من المقرر أن يتم عرض الأنمي لأول مرة في عام 2023.

بدأ فوجيتشيكا في رسم شريحة من مانجا الحياة الرومانسية في شهرية جانجان جوكر في نوفمبر 2018. نشرت Square Enix المجلد التاسع في يونيو 2022 ، مع إصدار المجلد العاشر في 20 يناير.

قامت Square Enix Manga & Books بترخيص المانجا باللغة الإنجليزية في مارس 2022 ونشر المجلد الأول في ديسمبر 2022. ومن المقرر إصدار المجلد الثاني في 21 فبراير.

 

ملخص القصة

بصفتها نائبة مكتب آي مي ، فإن كايدي كومورا دائمًا ما تركز اهتمامها عليها. ينجذب إلى سحرها اللطيف ، كل ما يتمناه هو أن تنظر إليه بتلك العيون الجميلة تحت نظارتها. ولكن بعد أيام قليلة من إطلاعها على صديقها ، لاحظت كايدي شيئًا مختلفًا عن آي: عيناها تحدقان ونظاراتها مفقودة. ومع ذلك ، لا يزال يجدها رائعتين!

بشكل غير متوقع ، تميل آي إلى نسيان نظاراتها. تعاني من رؤية رهيبة ، وتجد صعوبة في قضاء يومها في المدرسة. لحسن الحظ ، كايد على استعداد لمساعدتها. عندما يبدأ آي في الاعتماد عليه ، تزداد مشاعر كايدي تجاهها أكثر. وبالمثل ، على الرغم من قصر نظرها ، أصبحت كايد ببطء الشخص الذي تأمل آي دائمًا في رؤيته.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية الخبر. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة المقال بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

لا تذهب دون ترك تقييمك

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (2 votes, average: 3.50 out of 5)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى