مقالات

شرح مخلص أنمي Reincarnated as a Sword الحلقة 1

أهلاً بكم زوار شبكة أخبار الأنمي الكرام في هذا الموضوع الجديد، نتمنى أن تكونوا في أتم الصحة والعافية، في حال أعجبك الخبر يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع. أما بعد،

في حلقة ‘Reincarnated as a Sword’ أو ‘Tensei shitara Ken Deshita’ الحلقة الأولى بعنوان ‘Catgirl Meets Sword’ ، يتبع العرض رجلًا مجهولًا يتجسد كسيف في عالم بديل بعد وفاته في حادث. عندما يقتل المزيد من الوحوش ، يصبح أكثر قوة في هذه العملية من خلال اكتساب قدرات جديدة. في وقت لاحق ، انتهى به الأمر في يد رفيق غير متوقع يصبح عامله. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول نهاية الحلقة الأولى من أنمي “Reincarnated as a Sword“.


خلاصة Reincarnated as a Sword الحلقة 1

يصاب رجل مجهول في حادث سيارة ويموت على الفور. ولكن لسبب غامض ، يتجسد لاحقًا كسيف في عالم بديل. بينما يتعلم المزيد عن محيطه الجديد ، يدرك أنه يستطيع اكتساب قوى جديدة وزيادة مهاراته عن طريق قتل الوحوش من حوله. لذلك ، يبدأ في استخدام هذه المعرفة لصالحه ويصبح ببطء أكثر قوة كل يوم. يلاحظ أنه كلما ابتعد عن المكان الذي تجسد فيه ، التقى بالوحوش الأكثر قوة. لكنه يمنحه أيضًا ميزة إضافية لمواجهة أعداء خطرين لاكتساب المزيد من القوى المؤثرة. يستغل السيف السحري هذه الفرصة لاستكشاف مناطق جديدة ، ويصبح أكثر قوة في هذه العملية.

ومع ذلك ، عندما يصل إلى Wilted Forest ويحاول أن يأخذ قسطًا من الراحة ، يدرك أنه عالق في الوحل ولا يمكنه استخدام أي من سلطاته. في مكان آخر ، تعيش فتاة قطة شابة حياة البؤس بينما تعمل مع البشر الذين استعبدوا شعبها. على الرغم من كونهم مجردين من إنسانيتهم ​​يوميًا ، إلا أنهم لا يستطيعون فعل الكثير حيث يجعلهم عقد الرقيق وعقد الرقيق غير قادرين على الدفاع عن أنفسهم لأنهم لا يستطيعون حتى رفض أي أوامر تُعطى لهم بغض النظر عن مدى عدم معقولية ذلك.

نهاية أنمي Reincarnated as a Sword الحلقة 1 النهاية: كيف تنجو الفتاة من هجوم الدب ذو الرأسين؟

في إحدى الأمسيات العادية ، يستخدم البشر العربات لعبور الغابة الذابلة التي تحمل أمتعتهم والقطط المستعبدين. في حين أن الطقس ليس لطيفًا للغاية ، إلا أنه يصبح أقل ما يقلقهم ، عندما يدركون أنهم يتبعهم دب برأسين متعطش للدماء. باستخدام قوته الغاشمة ، يتمكن الوحش بسهولة من إبعاد العربة جانباً ، مما يجبر الناس على الخروج منها.

يأمرهم البشر الذين يسيطرون على العبيد بالبقاء في مكانهم ، حتى يتمكنوا من الهرب ، بينما ينشغل الوحش بمطاردة الآخرين. نظرًا لأن رباط العنق يجعل من المستحيل على القطط عصيان أصحابها – فهم عالقون في مكانهم. ومع ذلك ، عندما يحاول الإنسان الذي أعطاهم أوامرهم الفرار ، يتم القبض عليه في المذبحة التي بدأها الدب ذو الرأسين. عندما يسقط جسد أحد أفراد القط عليه ، فإنه لا يستطيع التحرك في الوقت المحدد والوحش يسحقه على الفور.

بعد وفاته ، يصبح الأمر الذي أعطاه لعبيده بلا معنى ويكون للقطط حرية الهرب للنجاة بحياتهم. لسوء الحظ ، فقد فات الأوان بالنسبة لمعظمهم لأن الدب برأسين قريب جدًا ويبدأ في قتلهم واحدًا تلو الآخر بسهولة. لحسن الحظ ، ترى القطة الشجاعة التي حاولت سابقًا اتخاذ موقف من أجل شعبها السيف السحري عالقًا في الوحل أمامها مباشرة.

انها لا تضيع الوقت في الحصول عليه. هذا عندما أدركت هي والسيف السحري أنهما قادران على التواصل باستخدام التخاطر بمجرد اتصالهما. هذا الأخير يشجع الفتاة القطة على إخراجه من الوحل واستخدامه للرد. فقط عندما يصل الوحش ذو الرأسين إليها ، يستخدم السيف السحري التحريك الذهني ليأخذها بضعة أقدام بعيدًا – بعيدًا عن متناول الوحش.

بعد اكتساب قدرات مثل Sword Magic و Sword Art و Fire Power من خلال مشاركة المهارات ، تحارب الفتاة القطة الشابة ضد الدب ذو الرأسين بالسيف السحري في يدها. المعركة من جانب واحد ، حيث يتمكن الثنائي بسهولة من قتل الوحش في النهاية.


كيف يحرر السيف السحري فتاة القطة؟ هل توافق على استخدامه؟

بعد قتل الدب ذو الرأسين ، تعرب القطة الصغيرة عن امتنانها وتوشك على ترك السيف السحري حيث وجدته. لكن الأخير يعبر عن رغبته في مواكبة الفتاة. ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من اتخاذ قرار ، يصل إلى هناك أحد البشر الذين نجوا من المذبحة بالهروب. عندما يرى الفتاة القطة بالسيف ، يطلب منها تسليمه.

عندما ترفض ، يعطيها أمرًا لإظهار أنها تحت سيطرته بغض النظر عما تريد. يتفاخر ويظهر لها عقد العبيد ، لتذكيرها بأنه سيتعين عليها دائمًا اتباع أوامره. يستخدم السيف السحري الذي كان يسمع حديثهم حتى الآن التحريك الذهني والقوة النارية لحرق العقد نفسه ، مما يحرر الفتاة القطة من حياتها من العبودية على الفور. اتضح أن اسم الفتاة هو فران وبدأت في استدعاء السيف السحري Shishou بعد أن علمت أنه ليس لديه اسم. علاوة على ذلك ، فهي توافق أيضًا على طلبه بأن يصبح لاعبه الحقيقي من ذلك اليوم فصاعدًا.

إلى هنا نصل وإياكم إلى الخاتمة. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة المقال بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

لا تذهب دون ترك تقييمك

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (بدون تقييم حتى الآن)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى