مقالات

تكلفة حلقات أنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني

أهلاً بكم زوار شبكة أخبار الأنمي الكرام في هذا الموضوع الجديد حول تكلفة حلقات أنمي قاتل الشياطين Demon Slayer الموسم الثاني

نتمنى أن تكونوا في أتم الصحة والعافية، في حال أعجبك الخبر يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع. أما بعد،

أنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba كان الأكثر استقبالًا في عامي 2020 و 2021. منذ إصدار الأنمي، يصل الأنمي إلى آفاق جديدة كل عام. ومع إصدار الموسم الثاني، عاد إلى العمل مرة أخرى. لكن ، هل تعلم كم يكلف إنتاج حلقة واحدة من Demon Slayer؟

العامل الأكثر أهمية في نجاح أنمي Demon Slayer هو الرسوم المتحركة المسلية. إنه أمر لا يصدق ومذهل ، ويذهل المشاهدون بعد رؤيته. لكن هذه الرسوم المتحركة الجميلة والمشرقة لـ Demon Slayer تكلف حوالي 80.000 – 90.000 دولار (9-10 مليون ين) لكل حلقة.

نعم ، ثمانون ألف دولار مقابل حلقة واحدة من قاتل الشياطين. مقابل هذا المبلغ ، سيتمكن الطالب من سداد قرض حياته. لذلك، سيكلف الموسم الثاني من الحلقة 11 من Demon Slayer حوالي 880.000 دولار أمريكي – 990.000 دولار أمريكي وهو مبلغ مرتفع جدًا مقارنةً بالأنمي الأخرى التي يتم بثها هناك.

Demon Slayer
Demon Slayer by ufotable

حتى أن فيلم Demon Slayer: Mugen Train كان لديه ميزانية قدرها 15.8 مليون دولار أمريكي والتي انعكست في جودة الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد. ومع ذلك ، تبين أن الفيلم كان خطوة مربحة من قبل Studio Ufotable حيث حصل على إجمالي يقدر بحوالي 504 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم. ما يقرب من 30 مرة أكثر من ميزانية الإنتاج الأولية.

الآن السؤال الذي يطرح نفسه كيف يمكن للحلقة أن تكلف هذا القدر؟ حسنًا، على وجه الدقة، هناك الكثير من العوامل التي تدخل في تكوين حلقة واحدة. يحصل كل من شارك في المسلسل على أجر مقابل عملهم الشاق. ويشمل ذلك رسامي الرسوم المتحركة والمخرجين وأصحاب التمثيل الصوتي أيضًا.

لكن ميزانية الإنتاج الباهظة هذه لا تذهب سدى لأنها تجلب الكثير من الأرباح للامتياز أيضًا. وفقًا للتقارير، في عام 2020 وحده، حقق أنمي Demon Slayer إيرادات مبيعات سنوية تقدر بـ 1 تريليون ين (ما يعادل 8.75 مليار دولار)، لتصبح واحدة من أعلى الانميات تحقيقًا للأرباح على الإطلاق.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية مقال تكلفة Demon Slayer الموسم الثاني. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة المقال بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

لا تذهب دون ترك تقييمك

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

تعليق واحد

  1. من المفترض ان تقوم الحكومة اليابانية بدعم استوديوهات الانمي
    لانها مصدر دخل اقتصادي مهم للدولة
    للأسف بتنا نرى أعمال كثيرا ذات جودة سيئة في الرسم و التحريك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى