مقالات
أخر الأخبار

جميع تفاصيل الموسم الثاني من أنمي قاتل الشياطين “Demon Slayer”

عاد تانجيرو و نيزوكو والأصدقاء لموسم جديد من الأنمي

عاد تانجيرو و نيزوكو والأصدقاء لموسم جديد من الأنمي المحطم للأرقام القياسية في الموسم الثاني من أنمي قاتل الشياطين “Demon Slayer”.

ستعود سلسلة أنمي Demon Slayer : Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني هذا العام بناءً على الشعبية الهائلة لموسم 2019 الأول والفيلم الروائي لعام 2020 Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba the Movie: Mugen Train.

استنادًا إلى المانجا الشهيرة التي تحمل نفس الاسم من تأليف Koyoharu Gotouge ، تم تكييف Demon Slayer في الأنمي وتم إصدار موسمه الأول المكون من 26 حلقة في عام 2019. قصته ، التي تتناول سعي صبي صغير لإنقاذ أخته وسط حرب وحشية بين البشر والشياطين ، كفيلم روائي طويل في قطار موغن لعام 2020.

إن القول بأن الفيلم كان ناجحًا هو بخس: فقد أصبح الفيلم الأكثر ربحًا في اليابان على الإطلاق ، متغلبًا على أمثال Spirited Away و Titanic.

أصبح أيضًا ثاني فيلم أنمي على الإطلاق يصل إلى رقم 1 في شباك التذاكر بالولايات المتحدة ، ووفقًا لموقع بيانات شباك التذاكر The Numbers ، كان الفيلم الأول لعام 2020 في جميع أنحاء العالم – أول فيلم غير هوليودي يسود على الإطلاق. شباك التذاكر العالمي في التاريخ السينمائي. حتى أنه حصل على لقب تقديم اليابان لأفضل فيلم أنمي طويل في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 93.

لا شك أن المشجعين ينتظرون بشدة الموسم الثاني ، والذي من المقرر أن يعود في وقت لاحق من هذا العام. إليك جميع تفاصيل الموسم القادم من Demon Slayer.

ما هي قصة قاتل الشياطين Demon Slayer : Kimetsu no Yaiba ؟

تدور أحداث قصة Demon Slayer في اليابان في عصر تايشو ، وتتبع الملحمة الملحمية لـ Tanjirou Kamado ، وهو مراهق طيب القلب ، عند عودته إلى المنزل ذات يوم ، وجد عائلته بأكملها قد ذُبحت على يد الشياطين الغازية. الأسوأ من ذلك كله ، أنه وجد أن أخته ، نيزوكو ، قد تحولت إلى شيطان متعطش للدماء. أقسم على الانتقام لها ، وتعهد بأن يصبح قاتل شياطين من الدرجة الأولى وأن يجد طريقة لإعادتها إلى شكلها البشري.

بعد تدريب على كسر العظام من قبل قاتل الشياطين المتقاعد ساكونجي أوروكوداكي ، يتأهل تانجيرو للانضمام إلى فيلق قاتل الشياطين ويلتقي بقتلة الشياطين الذين يصبحون رفاقه: زينيتسو أجاتسوما الجبان والماهر سرًا ، وإينوسوكي هاشيبيرا الناري ، وهو صبي سريع الغضب تربى من قبل عائلة من الخنازير. سرعان ما يكتشف تانجيرو الهوية الحقيقية لخصمه ، العقل المدبر وراء جريمة قتل والديه الشنيعة: موزان كيبوتسوجي ، أول ملك شيطاني وسلف كل الشياطين الموجودة.

أثناء دخول تانجيرو إلى عالم فيلق قاتل الشياطين ، تعرف على هاشيرة ، أكثر قتلة الشياطين النخبة في الفيلق ، بالإضافة إلى وجود اثنا عشر كيزوكي (أقمار الدم) ، وهي منظمة من أقوى الشياطين تحت قيادة موزان.

طوال رحلته ، كان تانجيرو برفقة نيزوكو التي يبدو أنها قادرة على كبح شغفها الشيطاني باللحم البشري والدم ، بل إنها تحمي بشدة أخيها والبشر الآخرين. إن إخلاص تانجيرو لأخته يجعله على خلاف مع بعض أعضاء هاشيرة ، الذين يرفضون تصديق وجود حليف شيطاني مثل نيزوكو.

تم عرض الموسم الأول من Demon Slayer لأول مرة من أبريل إلى سبتمبر 2019. شاهد المقطع الدعائي للموسم الأول هنا:

ما هو فيلم قاتل الشيطان: قطار موغن؟

Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train معروف كفيلم أنمي ليس منبثق عن السرد الرئيسي ، ولكنه استمرار للقصة الحالية.

كن حذرًا – ربما تكون الفقرة التالية حرق.

يبدأ قطار موغن من حيث توقف الموسم الأول ، ويفتح في تانجيرو ونيزوكو ورفاقهما زينيتسو وإينوسوكي في مهمة على متن قطار الركاب الفخري. برفقة Flame Hashira Kyojurou Rengoku ، قاتل شياطين النخبة الناري والعاطفي ، يحققون في الشيطان الذي تسبب في اختفاء أكثر من 40 شخصًا في ظروف غامضة من قطار موغن.

تبين أن الشيطان الذي يعيث فسادًا في قطار موغن هو Enmu ، وهو شيطان أقل مرتبة من Twelve Kizuki الذي يتلاعب بالنوم والأحلام. يقع قتلة الشياطين تحت تعويذته ، ويبتز Enmu الركاب لكسر أحلام القتلة ومحاولة قطع صلاتهم إلى عالم اليقظة بشكل دائم.

في النهاية ، تمكن القتلة من التحرر ، وبدأ تانجيرو معركة مع Enmu ، الذي اتضح أنه صهر جسده بالكامل بقطار موغين نفسه. على الرغم من أن القتلة تمكنوا من هزيمة Enmu ، يظهر شيطان أكبر من Twelve Kizuki ويصاب بجروح قاتلة لـ Kyojurou في مواجهة عملاقة. يشجع Flame Hashira Tanjirou ورفاقه قبل أن يموت.

شاهد المقطع الدعائي لقطار موغن هنا:

عن ماذا سيكون الموسم الثاني من قاتل الشياطين؟

من المتوقع أن يبدأ الموسم الثاني من الأنمي ، الذي يحمل عنوان Entertainment District Arc ، حيث توقف قطار Mugen Train وأن يتكيف مع الوقائع المنظورة المقابلة لمانجا Demon Slayer. سيكون Tengen Uzui ، Hashira الذي يتمتع بقدرات خاصة على توجيه الصوت والشخصية البارزة في الصورة المرئية الرئيسية التي شاركها العرض ، شخصية قيادة في حبكة Yuukaku-hen.

في مخطط الموسم ، يسافر الأبطال الأساسيون مع قاتل الشياطين الكبير إلى يوشيوارا ، منطقة الضوء الأحمر الشهيرة في اليابان ، لتعقب الشيطان الذي كان يرهب المنطقة. على طول الطريق ، يعد الموسم الثاني بالتعمق أكثر في عالم Hashira المعقد – مع تطورات مهمة لتانجيرو ونيزوكو على طول الطريق.

استجابت قناة Fuji TV – وهي مقر البث الياباني لقناة Demon Slayer – للمخاوف من أن بث الموسم الثاني سيتأثر بوضعه في منطقة الضوء الأحمر. كما ذكرت شبكة الأنمي نيوز ، قالت يوريكو ناكامورا ، مديرة قسم البرمجة بالمحطة ، في سبتمبر إن المسلسل سيخضع لمراجعة المعايير والممارسات المعتادة ، لكن Fuji TV تهدف إلى بث المسلسل “دون تغييرات”.

ما هو تاريخ إصدار الموسم 2 من Demon Slayer؟

سيتم عرض قوس منطقة الترفيه في Demon Slayer بحلقة مدتها ساعة في 5 كانون الأول (ديسمبر).

يأتي ذلك بعد أنباء عن أن الموسم الثاني سيبث على مدار فترتين كل منهما ثلاثة أشهر ، والمعروفة أيضًا باسم الدورات ، على تلفزيون فوجي خلال فصلي الخريف والشتاء ، وفقًا لشبكة Anime News Network. ستبث كل حلقة كل يوم أحد في تمام الساعة 11.15 مساءً (بتوقيت اليابان).

قبل وصول قوس منطقة الترفيه Entertainment District arc لـ Demon Slayer ، سيبث الأنمي قوسًا من سبع حلقات يتكون من فيلم Mugen Train ، مع إعادة سرده بمشاهد إضافية. وفقًا لـ Polygon ، ستكون هناك أيضًا حلقة أصلية تمامًا تحدث قبل أحداث قطار موغن. سيبدأ بث هذا القوس في 10 أكتوبر.

تم تأكيد موعد العرض الأول لعام 2021 لـ Entertainment District Arc لأول مرة في فبراير من خلال الحساب الرسمي للمسلسل على تويتر ، مع استكمال بصري رئيسي يبرز Uzui بشكل بارز ، مما ينذر بدوره البطولي في سرد الموسم الثاني.

في 13 يوليو ، شاركت Aniplex صورة رئيسية جديدة تمامًا للموسم الثاني من المسلسل. بعنوان slashing and advancing into the demon-riddled night “القطع والتقدم إلى ليلة مليئة بالشياطين” ، يعرض الملصق الجديد الآن Sound Hashira Tengen Uzui و Daki ، أحد أبطال القوس الرئيسيين. بالإضافة إلى الاثنين ، تعرض الصورة المرئية أيضًا قائمة كاملة من أبطال العرض ، بما في ذلك تانجيرو ونزوكو وزينيتسو وإينوسوكي. انظر أدناه:

هل هناك مقطع دعائي لموسم Demon Slayer 2؟

نعم هنالك. تم الكشف عن المقطع الدعائي الرسمي للموسم 2 Demon Slayer في 14 فبراير ، إلى جانب إعلان رسمي في Kimetsu-Sai Online: Anime 2nd Anniversary Festival ، وهو حدث خاص عبر الإنترنت تم بثه على خدمة البث اليابانية Abema TV.

في 5 يوليو ، تم إصدار المقطع الدعائي الرسمي لـ Entertainment District Arc بواسطة Aniplex USA مع ترجمة باللغة الإنجليزية. يروي Uzui المقطع الدعائي الموسيقي شاميسين ، والذي يتميز بقطع من Zenitsu و Tanjirou يستعدان للمعركة وسط الجيشا الأيقوني Yoshiwara. شاهده في الأسفل:

في 13 يوليو ، شارك Aniplex أيضًا دعابة جديدة للقوس تعطي لمحة أكبر عن داكي ، العدو الذي سيواجهه تانجيرو وقاتلي الشياطين الآخرين في منطقة الترفيه.

“لقد ألقيت نظرة جيدة! هنا ، يسقط النوم أثناء النهار ، لكن نوره يضيء مثل هذا أثناء الليل. هذا مكان للقضاء على الشياطين ، أليس كذلك؟ ” يروي أوزوي الفيديو باللغة اليابانية. شاهد الفيديو التشويقي الجديد هنا:

من يشارك في الموسم الثاني من Demon Slayer : Kimetsu no Yaiba ؟

تم تأكيد الممثلين الصوتيين في الموسم الأول على إعادة تمثيل أدوارهم في التكملة. يشمل هذا أبطال المسلسل قاتل الشياطين:

  • ناتسوكي هاناي (Natsuki Hanae) في دور تانجيرو (Tanjirou)
  • هيرو شيمونو (Hiro Shimono) في دور زينيتسو (Zenitsu)
  • يوشيتسوجو ماتسوكا (Yoshitsugu Matsuoka) في دور إينوسوكي الناري (fiery Inosuke).
  • Tengen Uzui ، قائد Hashira في القوس سيؤدي صوتها كاتسويوكي كونيشي من Fairy Tail وشهرة Jojo’s Bizarre Adventure. سيعود Haruo Sotozaki أيضًا كمخرج.

استوديو الانمي Ufotable سيعمل أيضًا في الموسم الثاني من Demon Slayer. كان الاستوديو ، الذي كان معروفًا سابقًا بسلسلة Fate ، مسؤولاً عن تسلسلات القتال المتحركة في العرض التي لا تشوبها شائبة والتي نالت الإشادة وضجة وسائل التواصل الاجتماعي: معركة الذروة في الحلقة التاسعة عشرة البارزة ، على سبيل المثال ، أصبحت موضوعًا شائعًا على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الجولة الأولى لـ Demon Slayer.

كما تم تأكيد الفنان الذي يغني مواضيع الموسم الثاني من Demon Slayer. سوف يسجل Aimer أغنية “Zankyosanka” سريعة الوتيرة للافتتاح و “Asa ga kuru” (من تأليف وإنتاج كاتب الأغاني يوكي كاجيورا) في الختام ، وفقًا لتقرير Billboard Japan.

تم التأكد أيضًا من الملحنين الموسيقيين للموسم الجديد لـ Demon Slayer. سيعود Yuki Kajiura (Sword Art Online و Madoka Magica و Garden of Sinners) و Go Shiina (Tekken ، The Idolmaster) ، اللذان شاركا في تسجيل الموسم الأول لـ Demon Slayer وقطار Mugen.

ما مدى شعبية الموسم الأول من Demon Slayer وفيلم Mugen Train؟

منذ العرض الأول لعام 2019 ، انتشرت شعبية Demon Slayer لتصبح ظاهرة ثقافية – ليس فقط في اليابان ، ولكن في جميع أنحاء العالم. تم نشر المانجا بواسطة Weekly Shonen Jump ، وتميل سلسلة من هذا الناشر دائمًا إلى أن تكون شائعة على نطاق واسع في اليابان وخارجها (على سبيل المثال ، الكلاسيكيات المحبوبة مثل Naruto و Bleach). نجاح Demon Slayer – وجاذبية التقاطع السائدة – لم يكن أقل من تاريخي.

في ديسمبر 2020 ، أصبح فيلم Mugen Train أعلى فيلم في اليابان على الإطلاق ، حيث بيع أكثر من 27 مليون تذكرة بإجمالي 37.1 مليار ين (حوالي 351.6 مليون دولار أمريكي). وبذلك ، حطم قطار Mugen Train الرقم القياسي الذي حققته الأفلام التاريخية الشهيرة بما في ذلك Titanic و Spirited Away و Your Name. لم تقتصر شعبيته على فحسب – بل كان أيضًا ثاني فيلم أنمي بعد بوكيمون: أول فيلم على الإطلاق يصل إلى رقم 1 في شباك التذاكر الأمريكي ، واعتبارًا من 26 مايو حقق أكثر من 45 مليون دولار.

قضى “Mugen Train” قطار موغين 12 أسبوعًا على التوالي في المركز الأول في شباك التذاكر الياباني ، وقد تعزز النجاح جزئيًا من خلال توقيته: تزامن تاريخ إصداره في 16 أكتوبر 2020 مع تخفيف قيود COVID-19 على دور السينما اليابانية. كما ذكرت أساهي شينبون وجابان تايمز ، أثناء وجوده في دور السينما ، واجه موغن ترين منافسة قليلة من أفلام هوليوود بسبب تأخر مواعيدها في الولايات المتحدة. ساهمت كل هذه العوامل في زيادة شعبية قطار موغن في اليابان – حتى أنه كانت هناك مزاعم بأن دور العرض تعرض الفيلم أكثر من 40 مرة في يوم الافتتاح.

مع اكتساب Demon Slayer لشعبية ، تمكن أيضًا موضوع افتتاح الموسم الأول ، “Gurenge” من LiSA ، من الوصول إلى التيار الرئيسي لـ J-pop. بلغ ذروته في المرتبة الثالثة على مخططات Oricon ، وأصبح منتشرًا في كل مكان حتى بين الأطفال في سن ما قبل المدرسة. كدليل على جاذبيتها السائدة ، تم حجز المغني لأداء الأغنية في Kouhaku Uta Gassen على NHK ، وهو برنامج سنوي ليلة رأس السنة يبث على الصعيد الوطني ، ويعتبر مشاهدتها تقليدًا في الثقافة اليابانية منذ فترة طويلة.

حطمت أغنية LiSA الرئيسية لقطار Mugen ، ‘Homura’ ، أيضًا سجلات البث الأسبوعية على مخطط تدفق Billboard Japan ، حيث احتلت المرتبة الأولى في Japan Hot 100 وحتى الرسم البياني على Billboard Global 200. التفاصيل حول الموسيقى للموسم 2 لم يتم حتى الآن ليتم الكشف عنها.

ربما يكون المؤشر الأكثر كشفًا عن جاذبية Demon Slayer المحلية الواسعة هو هذه الإحصائية الغريبة: في استطلاع للرأي شمل 7661 تلميذًا يابانيًا في المدارس الابتدائية على الأشخاص الذين أعجبوا بهم ، احتل تانجيرو المركز الأول ، بفوزه على الأمهات بـ 618 صوتًا. في الواقع ، سبعة من أفضل 10 اختيارات كانت شخصيات Demon Slayer – المدرسون والآباء تمكنوا فقط من الحصول على المركزين الرابع والخامس على التوالي.

حصلت Demon Slayer أيضًا على مزايا عرضية للوسائط المتعددة ، مع مسرحية – ثاني تكيف من هذا القبيل – تجري في اليابان في أغسطس ولعبة فيديو قيد التطوير حاليًا. في فبراير ، شاركت Aniplex لقطات من اللعبة بعنوان Demon Slayer: Hinokami Kepputan.

ماذا قال النقاد والمراجعين عن قاتل الشياطين؟

يعزو البعض نجاح Demon Slayer إلى ديناميكيات الشخصية التي يمكن الارتباط بها ، حيث يتمتع كل من الشخصيات الرئيسية بطابع جيد بطبيعتها على الرغم من كفاحهم من أجل البقاء في عالم قاسٍ. على وجه الخصوص ، أشاد سياتل سكرين سين بـ “الجوهر العاطفي الجاد بلا خجل” لموجن ترين ، في حين أشارت وكالة أسوشيتد برس إلى أن “حب الأسرة و … التوق العالمي لنمط الحياة العادي البسيط” كانت “موضوعات دائمة” لاقت صدى لدى الجماهير الذين تعطلت حياتهم بسبب كوفيد -19.

وفي الوقت نفسه ، أشار الناقد الأنمي ريوتا فوجيتسو على وجه التحديد إلى جاذبية شخصية تانجيرو. علق فوجيتسو: “يتحمل تانجيرو عبئًا ثقيلًا ، لكنه يقبل ذلك بنفسه دون شكوى … رؤية شخص ما واجه الظلم بشكل مباشر في الحياة وتغلب عليه بجهوده وقوة إرادته كان مصدر دعم للأشخاص الذين يشاهدون اليوم”.

كما أشار Emerald King ، المحاضر في اللغة اليابانية في جامعة La Trobe في ملبورن ، أستراليا ، إلى “مجموعة رائعة حقًا من الشخصيات الثانوية والشخصيات الداعمة”. قالت لقناة الجزيرة: “هناك شخص ما للجميع”. “لا يتم إهدار أي من الشخصيات. كلهم يخدمون غرضًا “.

وأشار كينج أيضًا إلى أن العرض “شخصيات نسائية رائعة حقًا”. “يُسمح لهم بأن يكون لديهم العديد من العيوب ونقاط القوة مثل الأولاد”.

كما انفجرت شعبية Demon Slayer بعد تعديلها لأنيمي ، ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى تسلسلات الأنمي المذهلة في استوديو الإنتاج Ufotable. جذبت مشاهد القتال اهتمامًا خاصًا ، وهي مستوحاة من نوع الفن الياباني المعروف باسم ukiyo-e والمربوطة معًا بمشاهد مقطوعة معبرة متحركة يدويًا (sakuga).

لاحظت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الرسوم المتحركة “السائلة والمفصلة” للمسلسل ، والتي أظهرت “الخيال … خارج المخططات”. وصفته شبكة الأنمي الإخبارية أيضًا بأنه “مشهد الاختراق” ، معتبرةً أن “التنفيذ المنمق يمكن أن يرفع أي مادة تقريبًا … بقدر ما يذهب أنيمي kickass Shonen Jump ، فإن Demon Slayer قد وضع العائق عالياً للغاية”.

ما الجدل الذي واجهه Demon Slayer؟

نظرًا للنجاح الواسع النطاق للمسلسل عبر الخصائص الديمغرافية ، تسبب تضمين Demon Slayer المتكرر للدم والدماء في إثارة قلق بعض الآباء. حصل قطار موغن على تصنيف R في الولايات المتحدة بسبب تصويره للعنف ، وحصل على تصنيف PG12 أقل في اليابان. أعرب بعض الآباء اليابانيين عن استيائهم على وسائل التواصل الاجتماعي من تعرض الأطفال للفيلم ، وأصبحت تصوير Demon Slayer لإراقة الدماء وإيذاء النفس موضوعًا وطنيًا للنقاش.

واجهت Demon Slayer أيضًا رد فعل عنيفًا معتدلًا في الصين وكوريا الجنوبية لتصميم شخصية Tanjirou على وجه التحديد. يشبه تصميم قرطيه ، الذي يتخذ شكل hanafuda المعدلة أو أوراق اللعب اليابانية التقليدية ، شبيهاً بشعار الشمس المشرقة للإمبراطورية اليابانية ، والتي لا تزال مرتبطة بالإمبريالية والقومية المتطرفة. رداً على ذلك ، تم إجراء تعديلات على تصميمات شخصيته للمنصات الصينية والكورية الجنوبية ، كما ذكرت Kotaku Australia في عام 2019 ، مع تعديل البضائع المصاحبة المباعة في تلك المناطق أيضًا.

هل تود مشاهدة انمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba ؟

لمشاهدة أرك قطار موغن (Kimetsu no Yaiba Mugen Ressha-hen) … اضغط هنا

لمشاهدة حلقات الموسم الأول من انمي قاتل الشياطين (Kimetsu no Yaiba) … اضغط هنا

لمشاهدة فيلم Kimetsu no Yaiba Movie: Mugen Ressha-hen بلوراي … اضغط هنا

 

مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع ، ونرجو أن الصورة الآن أصبحت واضحة للجميع بعد ذكر كل التفاصيل المطلوبة.

هل أنت من متابعي هذا الأنمي؟ وهل انت متحمس للموسم الجديد؟ اخبرنا بالتعليقات

لا تذهب دون ترك تقييمك

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (بدون تقييم حتى الآن)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى