أخبار أنميمانجا

بعد توقف دام شهر: عودة مانجا Boruto: Naruto Next Generations مع مفاجأة كبيرة

مانجا Boruto: Naruto Next Generations تعود مع مفاجأة كبيرة سنتعرف عليها في هذا الموضوع الجديد، في حال أعجبك المقال يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع.

بعد توقف دام شهرًا، ستعود سلسلة مانجا Boruto: Naruto Next Generations من تأليف Masashi Kishimoto و Mikio Ikemoto أخيرًا مع الفصل 72 في 19 أغسطس، وقد تم تسريب بعض المفسدين الرئيسيين بالفعل على الإنترنت. كما هو متوقع، سيشهد هذا الفصل انتقال Amado و Eida و Daemon إلى Konoha بعد أن كشف Amado عن سره لـ Eida في الفصل السابق، ولكن هناك أيضًا مفاجآت كبيرة ستثير إعجاب المعجبين بالتأكيد معجبي مسلسل شونين الشهير.

Boruto Naruto Next Generations
Boruto Naruto Next Generations

سيكون أحد أبرز الأحداث في هذا الفصل هو عودة Momoshiki Ōtsutsuki الذي لا تزال روحه المعنوية سليمة من خلال علامة بوروتو للكارما بعد هزيمته. وفقًا للصور التي تم تسريبهم عبر الإنترنت، يظهر موموشيكي أمام بوروتو، ويكرر أن اليأس فقط يبطل في مستقبله وأن ابن ناروتو لا يمكنه التحكم في مصيره.

رد بوروتو بقوله: “هذه مجرد مزحة، أليس كذلك ؟! (مثل: من فضلك لا تكن سخيفًا). مستقبلي هو أن أقرر !!!”

هناك أيضًا مشهد لبوروتو وهو يصرخ بمفرده، ويبدو غاضبًا بعد رؤية موموشيكي مرة أخرى. قد نرى أيضًا عودة بوروشيكي (شكل بوروتو عندما تولى موموشيكي جسده)، لكن لم يتم تأكيد ذلك بعد.

هناك أيضًا صفحة مسربة تُظهر أمادو، و إيدا و الشيطان في ملابس الشتاء. يتصل أمادو بشيكيمارو ليخبره أنهم سيقبلون العرض.

تكشف صور الفصل 72 من مانجا بوروتو الأجيال القادمة من ناروتو التي تم تسريبها أيضًا أن كود في حالة حركة لأنه يستخدم علامات المخلب الخاصة به لإنشاء جيش من خلال إعادة توزيع شاركرا لـ عشرة ذيول وجعله بحجم أجسام البشر الطبيعية.

مع هذه التطورات الرئيسية في الحبكة، يبدو أن هذا الفصل يستحق الانتظار.

أين أشاهد الفصل 72 من مانجا Boruto: Naruto Next Generations

يمكنك مشاهدة الفصل 72 وجميع فصول مانجا Boruto: Naruto Next Generations من خلال موقع بوابة المانجا من هنا .

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية مقال بعد توقف دام شهر: عودة مانجا Boruto بوروتو مع مفاجأة كبيرة. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة المقال بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

لا تذهب دون ترك تقييمك

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (3 votes, average: 4.00 out of 5)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى