قناة شبكة أخبار الأنمي
مقالات
أخر الأخبار

جميع تفاصيل فيلم قاتل الشياطين تجمع الأقمار العليا والموسم الثالث

أهلاً بكم زوار شبكة أخبار الأنمي الكرام في هذا المقال الجديد حول جميع تفاصيل فيلم قاتل الشياطين تجمع الأقمار العليا والموسم الثالث ، في حال أعجبك المقال يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع. أما بعد،

قاتل الشياطين تجمع الأقمار العليا
قاتل الشياطين تجمع الأقمار العليا

تم الكشف أخيراً عن مقطع فيديو ترويجي خاص لـ قاتل الشياطين: تجمع الأقمار العليا، ويقود المجموعة موزان كيبوتسوجي ويمثل الخصوم الرئيسيين للموسم القادم، وسيبدأ عرضه غداً السبت 3 فبراير 2023 بإذن الله. تابع القراءة وتعرف على المزيد من الأحداث القادمة دون حرق

قاتل الشياطين Demon Slayer هي مانجا من تأليف كيوهارا غوتوجي. وقد بدأت بالتسلسل بدءاً من عام 2016 إلى 2020 في مجلة شونين الأسبوعية، وانتهت بعد نشر 205 فصول، تم تجميعها في 23 مجلدًا. وقد حصلت على أنمي من قبل استوديو Ufotable في عام 2019 وسرعان ما أصبح معروف عالميًا.

جميع مواسم أنمي قاتل الشياطين (Kimetsu no Yaiba)

شهد الموسم الأول 26 حلقة وتبعه  فيلم Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – Mugen Train  في عام 2020. حقق الفيلم نجاحًا هائلاً في كل من اليابان وخارجها. ثم بدأ الموسم الثاني في أكتوبر 2021 بنسخة تلفزيونية من فيلم قطار موغن. بعدها تم تكييف الفيلم إلى 7 حلقات تضمنت حلقة أولى خاصة لم تكن جزءًا من الفيلم.

الموسم الثاني من أنمي Kimetsu no Yaiba كان بعنوان آرك حي المتعة “Entertainment District Arc” ، والذي قدم هاشيرا الصوت لأول مرة هو “تينجن أوزو”.

سيتم عرض  الموسم الثالث من الأنمي، والذي سيركز على آرك قرية صانعي السيوف في أبريل المقبل 2023 بإذن الله. يسبق العرض الأول جولة عرض خاصة ستشمل الحلقتين 10 و 11 من الموسم الثاني إضافة إلى الحلقة الأولى من الآرك الجديد “Swordsmith Village Arc”.

معلومات حول أنمي Kimetsu no Yaiba: Swordsmith Village Arc (الموسم 3)

من المقرر عرض الموسم الثالث من أنمي قاتل الشياطين “Demon Slayer” في أبريل 2023. وتحديداً في يوم الجمعة 3 فبراير، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

سيغطي الموسم الثالث من Demon Slayer آرك قرية صانعي السيوف “Swordsmith Village Arc” وتم الإعلان عن الفيديو الترويجي، وقد سلط الضوء على الخصوم الرئيسيين لهذا الآرك. أظهر الفيديو أيضًا موزان كيبوتسوجي، والأقمار العليا الأخرى الذين ظهروا بالفعل في الأنمي.

أشرار الموسم الثالث من انمي Demon Slayer

يبلغ طول الفيديو 56 ثانية ويتبع نمط لوحة المانجا المتحركة لجميع مقاطع الفيديو الترويجية لـ Shueisha. بدأ الفيديو بموزان، ثم تم قطعه إلى روي، والقمر السفلي من الرتبة الخامسة الذي هزمه جيو وتانجيرو خلال الموسم الأول لقاتل الشياطين. الشيطان التالي الذي سيتم عرضه هو إنمو، الرتبة الأولى من آرك قطار موغن الذي تمكن تانجيرو وإينوسوكي من هزيمتها.

يتم التركيز بشكل كبير على أكازا، الرتبة العليا الثالثة، ليس فقط لأنه تمكن من قتل كيوجيروا رينجوكو، ولكن أيضًا لأنه سيلعب دورًا حيويًا في آرك القلعة اللانهائية Infinity Castle القادم. ينتقل الفيديو بعد ذلك إلى داكي و غيوتارو، الأشقاء الذين احتلوا المرتبة العليا السادسة وهُزموا خلال آرك حي المتعة Entertainment District في الموسم الثاني.

جيوكو كما يظهر في الفيديو
جيوكو كما يظهر في الفيديو

من المفهوم أن الفيديو ينتقل بعد ذلك إلى الخصم الرئيسي للموسم 3. والقمر العلويان اللذان يظهران في قوس قرية صانعي السيوف هما جيوكو و القمر الأعلى الخامس و هانتينجو و القمر الرابع. وسيقاتلون هاشيرا الحب متسوري كانروجي و هاشيرا الضباب موتشيرو توكيتو في الموسم المقبل.

ثم يعرض الفيديو أحداث الرتب العليا المتبقية قبل عرض موزان مرة أخرى. الشياطين التي ستظهر بالترتيب هي الرتبة العليا الجديدة 6 جايجاكو؛ الرتبة 3 العليا أكازا؛ المرتبة العليا 2 دوما ؛ والرتبة الأولى كوكوشيبو. ومن المثير للاهتمام أن ناكيمي مفقود من هذه القائمة، ومن المرجح أن يتجنب إفساد الموسم القادم لمحبي الأنيمي فقط.

تعليق أخير

من المفهوم أن الغرض من هذا الفيديو هو تأجيج الترقب بشأن الموسم الثالث من Demon Slayer والحفاظ على الضجة فيما يتعلق بالموسم القادم.

بصرف النظر عن الفيديو الترويجي، لم تعلن Ufotable بعد عن أي شيء جوهري حول الموسم المقبل. كما خدث مع المواسم السابقة، من المرجح أن يحافظوا على سرية الممثلين الصوتيين لـ غيوكو و هانتيجو حتى العرض الأول. من المتوقع أن يكشف الاستوديو عن تاريخ ووقت إصدار الموسم الثالث من Demon Slayer خلال حدث أنمي اليابان 2023 القادم.

لا تذهب دون ترك تقييمك

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (7 votes, average: 4.43 out of 5)
Loading...

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى