العاب

إتاحة الرواية الخاصة بلعبة Ghostwire: Tokyo مجاناً للجميع الآن

أهلاً بكم زوار شبكة أخبار الأنمي الكرام في هذا الموضوع الجديد حول إتاحة الرواية الخاصة بلعبة Ghostwire: Tokyo مجاناً للجميع ، في حال أعجبك الخبر يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع. أما بعد،

إتاحة الرواية الخاصة بلعبة Ghostwire: Tokyo مجاناً للجميع الآن

أعلنت شركة النشر Bethesda وفريق التطوير Tango Gameworks عن توفير لعبة رواية مصورة عن لعبة Ghostwire: Tokyo وذلك بشكل مجاني لأصحاب أجهزة كل من PS5 و PS4 والحاسب الشخصي (PC)

وستكون اللعبة المصورة معنونة بعنوان Ghostwire: Tokyo – Prelude وذلك ابتدءًا من يوم 8 مارس الحالي.

 

 

تم الحصول على نبذة حول ما ستقدمه رواية غوست واير – مقدمة المصورة والتي تعتبر تمهيدًا لأحداث اللعبة:

تعمق في عالم Ghostwire مع Ghostwire: Tokyo – Prelude. في هذه المغامرة المرئية المثيرة سينضم اللاعبون إلى KK الغامض وفريقه من المحققين الخارقين وهم يحققون في اختفاء غير عادي. ومع ذلك وخلال رحلتهم سوف يعثرون على شيء أكثر شرا. يمكن للاعبين اختيار تفاعلات مختلفة مع شركاء KK لتجميع قصصهم معًا في مقدمة Ghostwire الفريدة.

جدير بالذكر أنه لم يعد يفصلنا سوى القليل على إطلاق لعبة غوست واير: طوكيو ، والتي ستتوفر عبر منصتي PS5 والحاسب الشخصي وذلك في 25 مارس الجاري.

يشار إلى أنGhostwire: Tokyo هي لعبة مغامرات وحركة عام 2022 ، تم تطويرها بواسطة Tango Gameworks ونشرتها Bethesda Softworks . تم إصدار اللعبة في جميع أنحاء العالم في 25 مارس 2022 كفترة زمنية مدتها عام واحد حصريًا لجهاز PlayStation 5 و Windows .

ويتم لعب لعبة غوست واير: طوكيو من منظور الشخص الأول . حيث يمكن للاعب من استخدام قدرات نفسية وخوارق مختلفة لهزيمة الأشباح والأرواح التي تطارد طوكيو. وصف مدير القتال شينشيرو هارا القتال بأنه “يلتقي الكاراتيه بالسحر” ، حيث تستخدم شخصية اللاعب حركات اليد المستوحاة من إيماءات اليد Kuji-kiri لإلقاء التعويذات. عندما يفقد العدو معظم صحته ، ينكشف جوهره ويمكن للاعب استخدام حركات الإزالة لتدميرها. من خلال هزيمة هذه الأرواح وجمع Yokai ، ستجمع الشخصية نقاط الروح والموارد المستخدمة لترقية قدراتهم.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية الخبر. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة الخبر بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى المضي قدماً الاستمرار بتقديم الأفضل لكم دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله تعالى.

لا تذهب دون ترك تقييمك

1 نجمة2 نجمة3 نجوم4 نجوم5 نجوم (بدون تقييم حتى الآن)
Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى