قناة شبكة أخبار الأنمي
مراجعاتمقالات

هل Shadows House جيد؟ وهل يستحق المشاهدة؟

هل Shadows House جيد؟ وهل يستحق المشاهدة؟ سنتعرف عليه في هذا الموضوع الجديد عبر شبكة أخبار الأنمي، في حال أعجبك المقال يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزرار شبكات التواصل لتعم الفائدة للجميع. أما بعد،

هل Shadows House جيد؟ وهل يستحق المشاهدة؟
Shadows House

Shadows House هو أحد الرسوم المتحركة التي تم الحديث عنها والتي تم إصدارها في أبريل 2021. مقتبس من “CloverWorks ،Shadows House” أو “Shado Hausu” هي مانجا يابانية تم نشرها في السلسلة الأسبوعية “Young Jump” في “Shueisha”. وهي تركز على إميليكو، وهي دمية حية تخدم عشيقتها المسماة كيت من عائلة الظلال.

أثار العرض اهتمام الكثير من محبي الأنمي بسبب أجوائه الغامضة. يعطي الملصق الرسمي نفسه إحساسًا بأنه ليس أنيميًا نموذجيًا للجميع. يبرز الفن والفرضية غريبة ومع ذلك لا يمكن للمعجبين إلا أن يكونوا فضوليين. هل يستحق المشاهدة رغم ذلك؟ هيا نكتشف ذلك معًا!

هل Shadows House جيد؟ وهل يستحق المشاهدة؟

عشاق الرسوم المتحركة الذين يحبون Black Butler سيحبون Shadows House بالتأكيد. لأن كلاهما يعالج قضايا مختلفة مثل الاستعمار والدين التي ستجعل المشجعين يبقون للمزيد. يتناول الأنمي أيضًا نزع الإنسانية عن التصنيع.

حصل Shadows House على مرتبة جيدة فيما يتعلق بمانجا فيكتوريانا المظلمة مما يجعله أنمي رعب جيد. على الرغم من أن الشخصيات لطيفة، إلا أنها مظللة أيضًا. قصة الرعب البطيئة تضيف تأثيرًا أيضًا. من ناحية أخرى، يبدو أن الأنمي ليس يوري. يوري هو نوع من الأنمي أو المانجا يُظهِر ارتباطًا عاطفيًا شديدًا أو رغبة جسدية أو حبًا رومانسيًا بين النساء.

على الرغم من أن كل من إميليكو وكيت امرأتان ويبدو أنهما تتمتعان بعلاقة جيدة، لا يبدو أن اهتمامهما ببعضهما البعض سوف يذهب أبعد من ذلك. ولكن نظرًا لأن كلاً من المانجا والأنمي لا يزالان مستمرين، فلا يمكننا أن نقول على وجه اليقين ما إذا كان هناك مثيل أو احتمال عدم حدوث ذلك.

ذات صلة: هل Shadows House لديه رومانسية؟

هل يستحق المشاهدة؟

قطعًا نعم. انمي Shadows House ليس مجرد خادم وعشيقة فقط. بل يعد دور إميليكو ضروريًا حيث يتعين عليها التأكد من أن كيت دائمًا في حالة مزاجية جيدة وإلا فإنها ستنتج كميات كبيرة من السخام. إذا لم يتم تنظيف السخام، فسوف يتحول إلى حشرات الظل التي سوف تهاجمهم.

ما لم تعرفه إميليكو هو أنها كانت في الواقع طفلة مغسولة دماغها من قرية مجاورة تم أخذها لتصبح سفينة سيدها كيت.

إلى هنا نصل وإياكم إلى الخاتمة. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة المقال بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في مقال آخر بإذن الله.

تعليق واحد

  1. بصراحة بعد ما قرأت هذه المقالة
    زاد حماسي لمشاهدة هذا الانمي
    ولكن وجود عنصر اليوري احبطني نوعا ما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى