قناة شبكة أخبار الأنمي
أخبار أنمي

الإعلان عن تأجيل فيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO لأجل غير مسمى

أعلن استوديو Toei Animation يوم الجمعة، عن تأجيل فيلم Dragon Ball Super: Super Hero وهو فيلم الأنمي الثاني في Dragon Ball Super بسبب اختراق الاستديو، وقدم اعتذاره للمعجبين الذين كانوا يتطلعون إلى افتتاح الفيلم.

كان من المقرر افتتاح الفيلم في اليابان في 22 أبريل. قد يختلف جدول إطلاق فيلم CG اعتمادًا على كل بلد ومنطقة. كان من المقرر افتتاح الفيلم في أمريكا الشمالية هذا الصيف.

الإعلان عن تأجيل فيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO لأجل غير مسمى
Ultimate Piccolo

كما يوحي الاسم، سيركز الفيلم على جانب “الأبطال الخارقين”. المبدع الأصلي أكيرا تورياما هو المسؤول عن السيناريو وتصميم الشخصيات.

بدأ التخطيط لمشروع الفيلم الجديد في عام 2018، قبل إصدار Dragon Ball Super: Broly.

يهدف الفيلم إلى سرد “قصة واسعة النطاق”. بصرف النظر عن تكوين القصة وتصميم الشخصيات ، تكتب تورياما أيضًا خطوط حوار للفيلم.

يقوم تيتسورو كوداما بإخراج الفيلم ، ويقوم ناوكي ساتو بتأليف الموسيقى. نوبوهيتو سو هو المدير الفني ، وتشيكاشي كوبوتا هو مدير الرسوم المتحركة ، وجاي هون جونغ هو مدير CG.

يشمل أعضاء فريق التمثيل:

Hiroshi Kamiya في دور Gamma
Mamoru Miyano في دور Gamma
Miyu Irino في دور Dr. Hedo
Volcano Ōta في دور Magenta
Ryota Takeuchi في دور Carmine

تم الكشف سابقًا عن تصميمات شخصيات جديدة لـ ديندي و كورين و بولما، ومازحوا الى أن ويس سيظهر في الفيلم.

جدير بالذكر أن فيلم دراغون بول سوبر: البطل الخارق سيكون الفيلم الحادي والعشرون في سلسلة دراغون بول.

يشار إلى أن استديو Toei Animation أعلن في 11 مارس أنه في 6 مارس، قام طرف ثالث غير مصرح به بالوصول إلى شبكة الشركة، مما أدى إلى إغلاق جزء من أنظمة الشركة. تقوم Toei Animation بالتحقيق في الأمر، وأضافت أن الاختراق سيؤثر على جداول البث لأنمي One Piece و Dragon Quest: The Adventure of Dai و Delicious Party Precure و Digimon Ghost Game.

ويذكر أيضًا أنه كان من المقرر بث الحلقة 6 من برنامج Delicious Party Precure يوم الأحد، ولكن بسبب الاختراق، بثت الحلقة 4 من العرض بدلاً من ذلك. وسيبقى انمي Hugtto! Precure Futari wa Precure All Stars Memories في ثلاثة أجزاء في 20 مارس و 27 مارس و 3 أبريل بدلاً من بث حلقات جديدة من الأنمي.

وفيما يخص ون بيس سيتم إعادة تشغيل “الحلقة الخاصة: غرفة بارتو السرية” تلخيصًا خاصًا لـ One Piece في 20 مارس، وذكر إعلان الأنمي أن المخطط هو بث المزيد من حلقات “Wano Country Best Selection” أو إعادة عرض الحلقات. بعد ذلك.

كما سيتم إعادة بث الحلقة الأولى من Digimon Ghost Game في 20 مارس، وذكر الإعلان أن المخطط هو بث المزيد من حلقات “Digimon Ghost Game Selection” بعد ذلك.

أيضًا لن يبث تلفزيون طوكيو حلقات جديدة من Dragon Quest: Adventure of Dai animé في 12 مارس و 19 مارس و 26 مارس و 2 أبريل بسبب اختراق Toei Animation.

إلى هنا نصل وإياكم يا أصدقاء إلى نهاية خبر تأجيل فيلم Dragon Ball Super: Super Hero. يسعدنا إخبارنا برأيك وما يدور في ذهنك من خلال صندوق التعليقات في الأسفل، كما يسعدنا متابعتكم لنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة كل جديد.

لا تنسَّ دعمنا بمشاركة الخبر بين أصدقائك والإعجاب والتعليق، لأن هذا يدفعنا إلى الاستمرار قدماً وتقديم الأفضل دائماً. إلى اللقاء في خبر جديد بإذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى